تيك توك تختبر السماح برفع فيديوهات 60 دقيقة

الميزة متاحة لبعض المستخدمين فقط

269

تختبر تيك توك TikTok حاليًا السماح برفع فيديوهات مدتها تصل حتى 60 دقيقة، في سعيها الذي لا ينتهي لتكون مشابهة لمنصة يوتيوب.

وقالت الشركة لموقع TechCrunch إن الميزة متاحة حاليًا لمجموعة محدودة من المستخدمين في “أسواق محددة”.

ولا توجد حاليًا خطط فورية لإتاحة هذه الميزة على نطاق أوسع، ولكن الفكرة واضحة هنا، حيث أنه من الممكن جذب بعض المستخدمين من خلال المحتوى الطويل، بالإضافة طبعاً إلى جمهوره المعتاد الذي يبحث عن مقاطع فيديو قصيرة للتمرير خلالها.

وكانت تيك توك تسمح سابقاً برفع مقاطع فيديو مدتها 15 دقيقة على الأكثر، ثم ازدادت المدة المسموحة لاحقاً.

وقالت تيك توك TikTok إنها غالبًا ما تسمع من منشئي المحتوى الذين يريدون مزيدًا من الوقت لأشياء مثل عروض الطبخ التوضيحية، وشرح الدروس التعليمية، والرسومات الكوميدية، والمزيد.

وفقًا للشركة، فإن الغرض من زيادة الحد الزمني هو منح المبدعين الفرصة لتجربة أنواع جديدة أو موسعة من المحتوى التي لن تكون ممكنة لولا ذلك، أو قد يكون عرضها مرهقًا في حال تقسيمها لعدة فيديوهات.

يفتح هذا أيضًا الباب أمام حلقات كاملة من البرامج التلفزيونية ليتم نشرها على المنصة، ففي العام الماضي، أتاح Peacock الحلقة الأولى من العرض على TikTok ولكن تم تقسيمها إلى خمسة أجزاء.

مقالات قد تعجبك

جوجل تختبر ميزة جديدة لاكتشاف سرقة هاتف الأندرويد
إنتل تكشف عن تقنية جديدة لتوصيل حاسوبين معاً من خلال كابل USB
آبل ستسمح بالتحكم بآيفون وآيباد من خلال حركات العين
كيفية حفظ كلمات المرور على جوجل كروم وحساب جوجل
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept