سامسونج تعد مستخدميها بتقديم تحديثاتها بشكل أسرع

ستبدأ بتطبيق ذلك القرار العام القادم

1٬322

أعلنت شركة سامسونج عبر النسخة الكورية من موقعها عن خططها لتقديم تحديثات One UI بصفة أسرع وبشكل يغطي كافة الأجهزة دون تأخر واحدًا عن الآخر. ذلك نقلًا عن GSMArena.

منذ أن طرحت جوجل نظام أندرويد 13 في الخامس عشر من أغسطس، شرعت سامسونج في تقديم تحديثات النظام لهواتفها، وذلك ابتداءً من سلسلة جلاكسي S22 في الخامس والعشرين من أكتوبر، أي بعد حوالي شهرين وبضعة أيام. من بعدها، استمرت الشركة في تحديث عدد لا يحصى من الهواتف.

تعتبر واجهة One UI 5 الأسرع في تاريخ سامسونج من ناحية الإصدار، حيث حرصت الشركة على تحديث أكبر عدد ممكن من هواتفها، بدلًا من التمسك ببعض الهواتف العليا وتأجيل البقية لعام 2023. ومع ذلك، تسعى الشركة لتقديم أفضل ما لديها العام القادم.

بالرغم من أن وعدها ليس له أساسًا ثابتًا، إلا أنه لا أحد يشك في أن الشركة تعي ما تقول، خصوصًا وأنها أثبتت هذا العام أن تحديثات النظام من أولوياتها العليا، قد أصبحت الشركة التي ينبغي عليها أن تكون. جدير بالذكر أن سامسونج في الماضي كانت من أسوأ الشركات في تقديم تحديثات أندرويد، إلى أن أصبحت واحدة من أفضل الشركات، إن لم تكن الأفضل، في هذا الجانب.

كما كشفت سامسونج أن كل من جلاكسي A52s 5G وجلاكسي A32 سيتلقيان تحديث واجهة One UI 5 المبني على أندرويد 13 بحلول نهاية العام مع Galaxy Z Fold 2، وستقوم أيضًا بطرح التحديث الجديد لسلسة جلاكسي S20 ونوت 20 بحلول نهاية هذا الشهر.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف سامسونج التي ستتلقى تحديث أندرويد 13

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept