طريقة حظر جميع دعوات التطبيقات والألعاب في فيس بوك Facebook من أصدقاء معينين

1٬046

من المؤكد أنه لديك ذلك الصديق الذي لا يكل ولا يمل من إرسال دعوات الألعاب والتطبيقات إليك ، والتي تسبب لك إزعاجاً كبيراً وقد تؤدي بك أحياناً إلى حذفه للتخلص من ذلك الإزعاج .

وإن لم ترغب بحذف ذلك الصديق فإن الحل في هذه المقالة ، حيث سنرشدكم إلى طريقة حظر دعوات التطبيقات والألعاب من أصدقائك على فيس بوك Facebook .

الخطوات :

1- انتقل إلى صفحة إدارة الحظر في فيس بوك ، وذلك بالانتقال إلى الإعدادات ثم اختيار الحظر في القائمة الجانبية أو من خلال الرابط .

2- في قسم “حظر دعوات التطبيقات” أو “Block App invites” ستجد مستطيلاً بجانب كلمة “حظر الدعوات من” أو “Block invites From” أدخل الحروف الأولى من اسم صديقك الذي ترغب بحظر دعوات التطبيقات والألعاب منه .

Block-app-invites-1

2- ستظهر لك قائمة بأسماء أصدقائك التي تبدأ بالأحرف المدخلة ، اختر اسم الشخص الذي ترغب بحظر الدعوات منه .

Block-app-invites-2

3- كرر الخطوتين الأولى والثانية لكل الأصدقاء الذين ترغب بحظر دعوات التطبيقات والألعاب منهم .

4- بعد الانتهاء من ذلك ستجد أسماء الأصدقاء الذين اخترتهم موجودة في أسفل مربع النص . يمكنك إزالة الحظر عن أي واحد منهم بالضغط على  “إلغاء الحظر” أو “Unblock”.

Block-app-invites-3

وبذلك تكون قد تخلصت من دعوات التطبيقات والألعاب من الأصدقاء الذين قمت باختيارهم ، ولن تأثر هذه العملية على أي أمر آخر في فيس بوك .

جرب الطريقة وأخبرنا عن رأيك بها وإن كان لديك أي سؤال واستفسار فلا تتردد في مراسلتنا في التعليقات في الأسفل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept