شركة HTC تكشف عن هاتفين HTC U Play و HTC U Ultra

856

كشفت عن الهاتفين البارحة ، ويعد الهاتف “HTC U Play” من فئة الهواتف ذات المواصفات المتوسطة، بينما “HTC U Ultra” الذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية، النسخة العليا من حيث المواصفات .

نستعرض لكم مواصفات الهاتفين :

نبدأ بالهاتف الذي يمتلك مواصفات أعلى HTC U Ultra :

يمتلك الهاتف شاشة من نوع super LCD 5 بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل وهي محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 مع حواف منحنية ، وسماكته 7.99 ميلليمترات ويزن 170 جرامًا و يعمل بالإصدار 7.0 “نوجا” من نظام التشغيلل أندرويد .

يمتاز الهاتف بأنه يقدم شاشة ثانوية تقع أعلى الشاشة الرئيسية، وللأسف لا يمتلك منفذ لسماعات الأذن كما يمتاز أيضاً بأنه يأتي مع زجاج حماية فيي الجهة الأمامية من الزجاج الياقوتي Sapphire شديد المتانة، ولكن هذه الميزة ستتوفر مع كمية محدودة من طراز 128 جيجابايت فقط .

يمتلك معالج رباعي النوى بتردد 2.15 جيجاهرتز ومن نوع كوالكوم سنابدراجون 821، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، و 64 أو 1288 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت .

تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل وتدعم تقنية UltraPixel من HTC، مع فتحة عدسة f/1.8 وتقنية التركيز التلقائي بالليزر وتقنية التركيز التلقائيي PDAF، إضافة إلى مثبت صورة بصري OIS، وعدسات من الزجاج الياقوتي، وفلاش مزدوج .

وتتميز الكاميرا الخلفية بقدرتها على التصوير البطيء بدقة 720p وبسرعة 120 إطارًا في الثانية، فضلًا عن التصوير بدقة 4K مع صوت ثلاثي الأبعاد عاليي الدقة Hi-Res. هذا ويأتي الجهاز مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسلًا مع وضع UltraPixel .

يحتوي الهاتف على المرافق الشخصي HTC Sense Companion الذي يتعلم دائمًا منك، ومن الأشياء التي تفعلها كل يوم ،وباعتماده على تقنيات الذكاءء الاصطناعي، يقترح على المستخدم ارتداء ملابس إضافية والتبكير في الذهاب إلى العمل عند توقعع سوء الأحوال الجوية، كما يُذكّره باصطحاب بنك الطاقة عندما يعمل أنه ذاهب في رحلة طويلة ، بالإضافة الى احتواءه تقنية مدمجة للتعرف على الصوت، بحيث تكون قادرة على التعرف على صوت المستخدم والاستجابه له، حتى عندما يكون في وضع الإسبات، إذ تيتح للمستخدم فتح الهاتف عن طريق الأوامر الصوتية فقط، وكذلك الرد أو رفض المكالمات الورادة .

ويقدم الهاتف بطارية بسعة 3,000 ميللي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0، ويضم منفذ USB Type-C .

يتوفر الهاتف للطلب المسبق على موقع الشركة الإلكترونية مقابل 749$ .

ننتقل الى الهاتف HTC U Play :

يأتي الهاتف بسماكة 7.99 ميلليمترات ويزن 145 جرامًا ويمتلك معالج ثماني النوى من نوع “Mediatek MT6755 Helio P10″، كما يضم ذاكرة وصول عشوائ بحجم 3 أو 4 جيجابايتات، و 32 أو 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت .

يضم كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، مع فتحة عدسة f/2.0 وتقنية التركيز التلقائي PDAF، إضافة إلى مثبت صورة بصري OIS، وفلاش مزدوج. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بنفس الدقة وفتحة العدسة مع دعم تقنية UltraPixel .

ويحتوي أيضاً مساعداً شخصياً HTC Sense Companion، وتقنية التعرف على الصوت التي تتيح التحكم بالجهاز عن طريق الأوامر الصوتية .
ويقدم الهاتف بطارية بسعة 2,500 ميللي أمبير/ساعة، إضافة إلى منفذ USB Type-C .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept