شركة آبل Apple تقوم بتحديث أجهزة آيماك iMac ليكونوا ذو سطوع أعلى و أسرع وأقوى

0 680

شركة آبل Apple أعلنت عن تحديث إلى أجهزة آيماك iMac في حدث مؤتمر آبل للمطورين حول العالم, مع تحديث سخي لقطع الهاردوير ورسوميات أقوى على متن هذا التحديث .

أجهزة آيماك iMac الجديدة تحصل على عرض أفضل, ومع التشديد على رسومات الجيل الجديد, والواقع الافتراضي. بالنسبة للمواصفات, نبدأ بمعالجات كابي ليك Kaby Lake بسرعة تصل إلى 4.2 جيجاهرتز, وأقراص الحالة الصلبة أسرع (أسرع 50% من النسخ الماضية). كل جهاز آيماك iMac سيمتلك مآخذ USB type C و مآخذ Thundebolt 3. ومن هناك, يأتي الأداء عن طريقة تحسّن متكاملة (أو خاصةً في نسخ 27 انش) الذواكر العشوائية توفر 32 جيجابايت (في نسخة 21.5 انش) و 64 جيجبايت (في نسخ 27 انش).

شاشات العرض, التي كانت بالفعل جميلة, الآن أيضاً 43 بالمئة أكثر إشراقاً مع 500NITs (وحدة قياس شدة الضوء المرئي) ومع دعم 1 بليون لون. نسخة 21.5 انش تأتي مع شاشة عرض رتينا Retina بدقة 4k, بنما نسخة 27 انش تأتي مع رتينا Retina بدقة 5k.

جهاز آيماك iMac الجديد سيتوفر بسرع يبدأ ب 1099 دولار لنسخة 21.5 انش , أو 1799 دولار لنسخة 27 انش. وكلاهما سيتوفروا في متاجر آبل الأسبوع المقبل.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept