هاتف جديد من سامسونج : Galaxy J7 Plus بكاميرتين خلفيتين

أعلنت شركة سامسونج Samsung مؤخراً عن إطلاق أول هاتف لها مزود بكاميرا خلفية مزدوجة يوم الأربعاء الماضي عندما أعلنت عن هاتفها الرائد غالاكسي نوت 8  Samsung Galaxy Note 8 ( لمزيد من المعلومات حول هذا الهاتف قم بقراءة هذه المقالة من موقعنا ولا تنس العودة لمتابعة المقالة ) .

تسريبات جديدة من موقع ThaiMobileCenter أكدت أن الهاتف الآخر لسامسونج Samsung والذي سيكون مزوداً بكاميرا خلفية مزدوجة هو هاتف Galaxy J7 Plus.

و قبل الحديث عن الكاميرا سنلقي نظرة حول المواصفات الأخرى للجهاز و التي هي بحسب الموقع ذاته :

شاشة من نوع أموليد AMOLED  بقياس 5.5 بوصة و بدقة 1080p ،  المعالج ثماني النواة بسرعة 2.4 غيغا هرتز ، ذاكرة الوصول العشوائية ( الرام RAM ) : بسعة 4 غيغا هرتز ، ذاكرة التخزين الداخلية : 32 غيغا بايت و يدعم كارت ذاكرة من نوع microSD حتى 256 غيغا بايت .

سعة البطارية : 3000 ميلي أمبير و نظام التشغيل أندوريد Android 7.1.1 ( نوغا ) ، كما و يحوي الجهاز أيضاً حساس لبصمة الإصبع ، و يدعم مساعد سامسونج Bixby .

الميزة الفريدة التي يتمتع بها هذا الجهاز عن باقي أجهزة سلسلة J هو الكاميرا الخلفية المزدوجة و التي تكون إحداها بدقة 13 ميغا بيكسل بفتحة f/1.7 و الأخرى بدقة 5 ميغا بيكسل مع فتحة f/1.9 .

بالإضافة لذلك تملك الكاميرا خاصية : التركيز المباشر “Live Focus” و التي ظهرت في هاتف Galaxy Note 8 حيث ستم استخدام العدستين من أجل إبراز الأشياء المصورة عن الخلفية .

و أما فيما يتعلق بالتركيز الذاتي أو الاستقرار البصري للصورة فإنه من غير المعروف فيما إذا كان الجهاز سيحمل هذه الميزات أم لا .

الكاميرا الأمامية : بدقة 16 ميغا بيكسل و بفتحة f/1.9 .

بالنسبة للألوان فمن المتوقع أن يتوفر بالأسود ، الوردي ، الذهبي .

و من غير المعروف فيما إذا كان سيباع خارج آسيا أم لا رغم أن هواتف Galaxy J7 V و Galaxy J7 Perx قد تم توفيرها في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت مبكر هذا العام .

بالنسبة للسعر و موعد الإصدار فتوقع الموقع أن يتم الإعلان عنها قريباً .

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...