التقنية السورية Syrian Tech
أخبار ودروس ونصائح ومراجعات تقنية

أين بإمكانك مشاهدة البث المباشر لحدث شركة Apple المنتظر

0 85

تتحضر شركة آبل Apple للإعلان عن هاتفها الجديد والاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول جهاز من هواتفها الأيقونية الآيفون  iPhone  و ذلك عن طريق حدث هذا اليوم .

نحن نتوقع أن نرى تصميم جديد بحواف رقيقة ، نظام التعرف على الوجه من أجل فتح قفل الشاشة ، زيادة قدراته الواقعية ، و العديد من التحسينات لنظام IOS بالنسخة الحادية عشر .

هذا الحدث المنتظر يسجري هذا اليوم في مسرح ستيف جوبس في مقر  الشركة الجديد في Apple Park في مدينة كوبرتينو Cupertino في ولاية كاليفورنيا .الأمريكية

.عند الساعة الثامنة بتوقيت دمشق مساء هذا اليوم ، ملايين المشاهدين حول العالم سوف يشاهدون هذا الحدث الهام ، و أنتم أيضاً بإمكانكم مشاهدة هذا الحدث بشكل مباشر و ذلك عبر الرابط التالي apple.com/apple-events/september-2017 و ذلك باستعمال: :

متصفح سفاري Safari على نظام IOS 9.0 أو أحدث ..

متصفح سفاري Safari 6.0.5 أو أحدث وذلك عبر نظام التشغيل ماك macOS بنسخة 10.11 أو أعلى .

متصفح Microsoft Edge في ويندوز Windows 10 .

أجهزة Apple TV من الجيل الثاني أو الثالث مع نسخة برنامج التشغيل 6.2 أو أحدث ، و جميع أجهزة الجيل الرابع حيث ستتمكن من رؤية الحدث في قائمة الاحداث في تطبيق Apple Events ..

و يتوقع أيضاً أن يتم الإعلان في هذا الحدث إضافة إلى هاتف آيفون الجديد عن ساعة يد ذكية  تدعم اتصال LTE ، إعلان عن نسخة أحدث من نظام ماك macOS، جهاز تلفاز بدقة 4K و الكثير من المفاجآت الأخرى .