كاميرا مع طابعة فورية من HP مخصصة للجيب

شركة HP تعلن عن كاميرا فورية مع طابعة باسم Sprocket 2-in-1 بالعديد من الميزات

أصدرت شركة إتش بي HP كاميرا فورية باسم سبروكيت 2 في 1  Sprocket 2-in-1 ، حيث تم تعديل طابعة Sprocket التي تم إصدارها العام الماضي و أضافت لها كاميرا و لذلك فإن المستخدمين ليسوا بحاجة إلى هواتفهم الذكية لاستخدام هذا الجهاز .

الشركة حدثت أيضاً تطبيق Sprocket من أجل أن يتضمن ميزات الواقع المعزز AR الجديدة كما تعمل على إصدار نسخة أكبر من طابعتها من أجل صور أكبر .

الكاميرا الجديدة تعمل بشكل مشابه لكاميرا بولارويد سناب  Polaroid Snap حيث تتطلب ورق خاص Zink و هذا يعني أنها لا تحتاج إلى الحبر من أجل الطباعة كما أنها تتيح لك إمكانية حفظ الصور إلكترونياً عبر كارت ذاكرة من نوع SD .

الاختلاف بين الكاميرتين السابقتين هو أن كاميرا HP يمكنها الاقتران مع الهواتف الذكية من خلال البلوتوث Bluetooth و لذلك يستطيع المستخدم تحرير الصور قبل طباعتها ، حيث يمكن إضافة الكلمات و الخلفيات و الفلاتر .

شركة إتش بي HP تقول أن تطبيقها المحدث أصبح يتضمن ميزات الواقع المعزز AR بشكل مشابه لتلك الميزات المقدمة من قبل الكاميرا الفورية برينت Prynt .

إن كلا من كاميرتي Prynt و HP تتيح للمستخدمين إمكانية إضافة الفيديوهات و الصور إلى طابعاتهم كي يتم عرضها من خلال التطبيق الخاص على الهواتف الذكية

تقول HP ان ميزة ” إحياء الذكريات ” “Relive Memories” الموجودة في كاميرتها تسمح للمستخدمين بفحص الطابعة من خلال الهاتف لمشاهدة كل الصور و الفيديوهات الملتقطة بتاريخ محدد و بمنطقة معينة . و تقوم كاميرا Prynt بهذا الأمر أيضاً من خلال كود يضاف إلى الطابعة بشكل مشابه لما هو عليه في كاميرا HP أيضاً ،

و تبدو أن الفكرة هي أن كل مراهق سوف يملك في النهاية واحدة من هذه الكاميرات أو الطابعات ، و لذلك فإن HP تملك بشكل مسبق تطبيق على الهواتف الذكية من أجل السماح بالوصول إلى محتويات الواقع المعزز AR

و تعمل الشركة أيضاً على إصدار طابعة بحجم أكبر و تقول أنها تناسب الورق بحكم أكبر ب 30 % من الورق المستخدم في الطابعة الأصلية Sprocket . و سوف تكون بسعر 149.99 دولار .

أما الكاميرا  Sprocket 2-in-1 فيبلغ سعرها 159.99 دولار بالمقارنة مع كاميرا Polaroid Snap و التي تكلف فقط 99.99 دولار أما كاميرا Prynt فيبلغ سعرها 149.99 دولار مع الأخذ بالاعتبار أن كامير HP تجمع أفضل الميزات من الجهازين السابقين و لذلك فإن سعرها لا يبدو مبالغاً به .

 

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...