تسعة إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

قسم من هذه الأعمال هو أجزاء جديدة لسلاسل محبوبة في عالم السينما

0 760

نكمل معكم هذا الأسبوع باستعراض المقاطع التشويقية والإعلانات التي تم إصدارها لأضخم إنتاجات عام 2018 من الأفلام والمسلسلات بمختلف أنواعها والتي سيجري عرضها خلال الأشهر القادمة.

 

1-  DEADPOOL 2

بعد النجاح الهائل الذي استطاع تحقيقه الجزء الأول، يأتي فيلم Deadpool هذا العام بجزئه الثاني حيث يكافح بطل العمل وايد ويلسون من أجل تحقيق حلمه المتمثل بأن يصبح المربي الأشهر لكلاب البولدوج الفرنسية، لكن دون أن ينسى التزاماته المتعلقة بمحاربة مقاتلي النينجا ومجموعة أخرى من الشخصيات الشريرة في العمل ضمن قالب مختلط بين الكوميديا والسخرية من جهة و دراما أهمية العائلة والأصدقاء من جهة أخرى.
تاريخ العرض: الثامن عشر من شهر أيار

 

2- VENOM

بالنظر إلى تاريخ سلسلة Spider-Man الشهيرة، فقد يكون من الصعب توقع نتائج هذا العمل، لكن على الأقل ما نراه في الإعلان التشويقي الأول للفيلم يعد بالكثير، فلدينا كل من النجمين  Tom Hardy و  Michelle Williams اللذان من الصعب أن يخطئا في المهمة المسندة لهما، ويبدو أن الممثل Riz Ahmed سيلعب دور الشخصية الشريرة في الفيلم، على أية حال نحن بانتظار الإعلان التشويقي الثاني لمزيد من المعلومات.
تاريخ العرض: الخامس من شهر تشرين الأول

 

3- JESSICA JONES

تميّز الموسم الأول من مسلسل Jessica Jones بقدرته الكبيرة على البحث والتحري في مواضيع الصدمات النفسية والأمراض العقلية، ويبدو أن الموسم الثاني سيستمر في معالجة هذه المواضيع، حيث يُظهر الإعلان الأول للعمل ما يمكن وصفه بالمزيج بين الأعمال البطولية وحل لغز الجرائم والكثير من اللحظات الصعبة الأخرى.
تاريخ العرض: الثامن من شهر آذار

 

4- SOLO

على الرغم من أن الإعلان لا يحمل الكثير من الإثارة والتشويق في تفاصيله، لكن لا نريد الحكم على مجمل العمل من خلال الإعلان فقط، خاصة أن لدى استديوهات ديزني بعض الأشهر الأخرى لإقناعنا أكثر بالفيلم، القصة تدور حول مغامرات هان سولو وتشوباكا قبل الانضمام إلى التمرد وبعد لقائهما الأول، بما في ذلك لقاءاتهم المبكرة مع المقامر الشهير لاندو كالريسيان، وهي المغامرات التي ستضع نصاب الكثير من الأمور في المجرة وتبرز الكثير من الأبطال.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من شهر أيار

 

5- MISSION: IMPOSSIBLE – FALLOUT

السلسلة التي لا تحتاج إلى تعريف بها، سيكون لديها جزء سادس هذا العام، مع المزيد من التشويق والحركة والأعمال الجاسوسية والاداء المذهل والتي اعتدنا عليها جميعاً من النجم Tom Cruise خلال الأجزاء السابقة، وستدور أحداث هذا الجزء حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ.
تاريخ العرض: السابع والعشرون من شهر تموز

 

6- WESTWORLD

من المفاجئ قليلاً أننا نشاهد هنا الإعلان الخاص بالموسم الثاني من المسلسل الشهير Westworld لكن من الممتع كثيراً الترقب ولانتظار لما سيحمله هذا الجزء من أحداث مختلفة، خاصة مع صعوبة تكرار نفس البنية السردية الغريبة التي تعرفنا عليها من الموسم الأول، لذلك قد يبدو العمل وكأنه الأكثر انتظاراً لمعرفة كيفية إدارة القصة من جديد في هذا الموسم.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من شهر نيسان

 

7- JURASSIC WORLD: FALLEN KINGDOM

بالمتابعة بالسلاسل السينمائية الكبيرة، لدينا هنا سلسلة قد يكون من الصعب إيجاد شخص لا يعرفها، فسلسلة Jurassic World وديناصوراتها الشهيرة سيكون لها جزء جديد هذا العام وهذا هو الإعلان الخاص به، وتأتي أحداث هذا الجزء بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تماماً، وبعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين و كلير في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية من الموت.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من شهر حزيران

 

8- HARD SUN

يبدو العمل وكأنه مزيج ما بين دراما الشرطي النموذجي وما بين قصص البقاء على قيد الحياة، حيث ستدور القصة حول محققيَن اثنيَن من المباحث الخاصة بالتعامل مع الجريمة، وفي الوقت الحالي قد لا تتوافر المعلومات الكثيرة عن طبيعة وقصة العمل لكن ما يمكن استنتاجه من الإعلان التشويقي هو أن الطريقة السردية قد تبدو بنفس قوة سيناريو المسلسل الشهير Mr. Robot.
تاريخ العرض: السابع من شهر آذار

 

9- SKYSCRAPER

لننسى المنطق قليلاً! لدينا هنا عملاً سينمائياً قد يبدو مشوقاً لدرجة كبيرة مع الكثير من اللمسات الهوليوودية التي تتجه للمبالغة قليلاً، حيث ستدور قصة الفيلم حول المحارب المخضرم ويل فورد والرئيس الفيدرالي السابق لفرقة إنقاذ الرهائن، والذي يعمل حالياً بتأمين ناطحات السحاب، وتُسند إليه مهمة في الصين، حيث يشتعل أطول وأكثر المباني أمناً بشكل مفاجئ، فيصبح لزاماً على فورد أن يقبض على المسئولين، وأن ينقذ عائلته المحاصرة داخل المبنى المشتعل بذات الوقت.
تاريخ العرض: الثالث عشر من شهر تموز

 

مقالات قد تعجبك:
شاهد إعلانات هذا الأسبوع للأفلام والمسلسلات القادمة (5/2/2018)
ثمانية إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الاسبوع يجب عليك مشاهدتها (29/1/2018)
أفضل الأفلام لعام 2017
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات
وقت البوشار : شاهد الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مباشرةً على مختلف أنواع الأجهزة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...