شركة Yahoo حدّثت شعارها لتذكير المستخدمين بوجودها

إلى جانب تحديثات لخدمة البريد الإلكتروني من الشركة

924

من المعروف أن شركة ياهوو Yahoo اليوم ليست من الشركات الشهيرة، ولكن على الرغم من توقفها لفترة طويلة إلا أنها لم تخرج من اللعبة بعد.

مؤخراً قدّمت الشركة تصميم جديد لشعارها في محاولة لتذكير العالم بوجودها، حيث يحمل تصميم الشعار درجة جديدة من اللون الأرجواني وزوايا مائلة.

تم تصميم الشعار من قبل شركة Pentagram التي كانت وراء العديد من التصاميم النصية الناجحة مثل Citibank ومتحف Cooper Hewitt في مدينة نيويورك.

ويمثّل شعار ياهوو الجديد أول إعادة تصميم كبيرة ومختلفة تماماً منذ إصلاحها الكبير وتسليم القيادة في عام 2013 إلى Marissa Mayer.

صورة متحركة لشعار الشركة

أبرز ما يمكن ملاحظته في التصميم الجديد هو أن إشارة التعجب الشهيرة في اسم الشركة قد أصبحت مائلة مع الحروف، وتم استخدام الحروف الصغيرة في كامل الاسم مع زاوية ميلان بقدر 22.5 درجة.

حاولت Yahoo بعد عقد من تراجع أهميتها إعادة اختراع نفسها في أوائل عام 2010 من خلال استقدام مدير تنفيذي جديد وشراء شركات مثل Tumblr و Flickr ومنافسة Apple و Disney مع بث البرامج التلفزيونية الأصلية.

لكن هذه التغييرات لم تنقذ الشركة، حيث أصبح لكل من Tumblr و Flickr الآن مالكين جدد، وانهارت مبادرات التلفزيون والأخبار، وتم بيع ياهوو إلى شركة Verizon الأمريكية.

جنباً إلى جنب مع الشعار الجديد، أعلنت الشركة أيضاً عن إصدار محدث من تطبيق Yahoo Mail الرائد، حيث يتميز التطبيق الجديد بعلامات تبويب مخصصة للمرفقات والصفقات وهناك أيضاً خيار جديد لإلغاء الاشتراك بنقرة واحدة، إلى جانب تصميم يتميز بالشعار الجديد.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
ما هو الوضع السري في Gmail؟ وكيف يعمل؟
ما هو قانون الخصوصية GDPR؟ وكيف يؤثر على الشركات والمستخدمين؟
كيفية تعيين متصفح الويب الافتراضي في ويندوز
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept