الإعلان عن أوّل شاشة ذكية تحمل العلامة التجارية نوكيا

الشركة قررت الدخول رسمياً في سوق أجهزة التلفاز الذكية

عندما يتم ذكر العلامة التجارية نوكيا Nokia فمعظمنا يفكر على الفور في أجهزة الهاتف المحمول، وهو ما اشتهرت به العلامة التجارية المذكورة على مدى السنوات الماضية.

ومع ذلك يبدو أن الشركة تريد ربط اسمها بمنتجات أخرى غير الهواتف المحمولة، أو على الأقل تريد التعاون مع جهات أخرى لإنتاج العديد من الأجهزة التي تحمل اسمها، هذا ما حدث مؤخراً.

حيث تعاونت الشركة مع سلسلة متاجر Flipkart الهندية من أجل إنتاج وبيع شاشة تلفاز ذكية تحمل اسم نوكيا، لتكون أوّل شاشة ذكية من العلامة التجارية الشهيرة.

وقال Vipul Mehrotra نائب رئيس شراكات العلامة التجارية لـ Flipkart من نوكيا:

إن فهم Flipkart لاحتياجات وسلوك المستهلكين الهنود وقدرة الوصول إليهم سيساعدها على جعل أجهزة التلفزيون الذكية التي تحمل علامة نوكيا سهلة المنال وبتكلفة معقولة، كما ويمكن أن يكون ذلك بمثابة دفعة لعلامة نوكيا التي لم تكن بارزة في نظر الجمهور كما كانت من قبل.

سيتضمن تلفزيون LED عالي الدقة Ultra HD (4K) من نوكيا بحجم 55 بوصة مكبرات صوت بقدرة 24 وات كجزء من نظام صوت من JBL بواسطة Harman.

بينما تقول Flipkart أن التلفزيون يحتوي على نظام تشغيل يستند إلى Android إلا أنه لا يحدد Android TV، كما ويتضمن التلفاز أيضاً شاشة 16: 9 بمعدل تحديث 60 هرتز ودعم Dolby Vision و HDR10 وثلاثة منافذ HDMI ومنفذين USB.

سيتم بيع أول تلفزيون يحمل علامة نوكيا مقابل 41،999 روبية هندية (ما يعادل حوالي 589 دولار أمريكي) وذلك بدءاً من اليوم العاشر في الشهر الحالي مع عدم تواجد معلومات رسمية حول التوسع إلى الأسواق العالمية.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت إكسل
كيفية تغيير واحدة قياس المسطرة في مايكروسوفت وورد
كيفية تنصيب تطبيقات الويب التقدمية في كروم
ما هي الشبكة الخاصة الظاهرية VPN ؟ ولمَ قد أحتاجها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...