موقع TENNA سرب معظم مواصفات هاتف Honor Play 9A

ربما سيحتوي على بطارية أصغر بقليل من التسريبات السابقة

بفضل تسريب كبير إلى حد ما، منذ بضع ساعات فقط، أصبحنا بالفعل على دراية تامة بمواصفات هاتف Honor Play 9A. حيث قام اليوم موقع TENAA بعرض مواصفات الهاتف، ملمحاً بقوة إلى إعلان وشيك، مع إعادة تأكيد معظم مواصفاته أيضاً.

صفحة Honor Play 9A من موقع TENNA الصيني
صفحة Honor Play 9A من موقع TENNA الصيني

نقول فقط معظم هنا، حيث أن TENAA عرض MED-AL20 و MOA-AL20 ، وكلاهما رقم طراز معروف لـ Honor Play 9A ، يتمتعان ببطارية بسعة 4900 مللي أمبير في الساعة.

في حين أن مصدرنا الأصلي أدرج 5000 مللي أمبير. بصراحة، هذا الفرق لا يشكل مشكلة كبيرة وقد ننظر في الحالة القياسية للسعة الأكبر، مقابل حالة مصنفة أو نموذجية.

حقيقة أن كلا المصدرين يدرجان نفس القياسات الدقيقة للغاية، وهي 159.07 × 74.06 × 9.04 مم للهاتف، وهذا لا يترك مساحة كبيرة للشك، وكلاهما يذكر أيضاً شاشة FullHD+ بمقاس 6.3 بوصة، مع تصميم قطرة الماء للقطع.

أما بالنسبة للقطع الأخرى الموجودة على Honor Play 9A ، فنحن نعلم بالفعل –  بوجود معالج من نوع MediaTek Helio P35 ، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

في قسم الكاميرا، نتوقع رؤية كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، مقترنة بمستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

أما قارئ بصمات الأصابع فهو تقليدي في الجزء الخلفي من الهاتف، وشحن البطارية بقوة 10 وات ، ونظام تشغيل Android 10 ، مع Magic UI 3.0 ومجموعة مختارة من خيارات الألوان الخضراء والزرقاء والسوداء، كما نعرفها حالياً.

لا توجد إلى الآن معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق الرسمي.

مقالات قد تعجبك:

كيف يمكن معرفة إذا كان حساب فيس بوك من المتأثرين باختراق فيسبوك الأخير؟
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على جهاز Xbox One
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على PlayStation 4
كيفية مسح سجل البحث في Bing
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...