إنتل ساعدت في تحسين رسوميات الإصدار القادم من لعبة Avengers

شاهد الفيديو الترويجي للعبة مع تحسينات إنتل

تعاونت شركة إنتل Intel مع استوديو ألعاب Crystal Dynamics في Square Enix لتحسين رسوميات الإصدار القادم من لعبة Avengers، وذلك بشكل خاص لإصدار الكمبيوتر الشخصي.

إنها نوع من الشراكة تظهر عادةً لشركات بطاقات الرسومات مثل AMD أو Nvidia، على الرغم من أن شركة Intel لم تقدم تفاصيل عن الأرقام، إلا أنها أكدت أن الصفقة (التي تتضمن التزاماً مدة عامين لمواصلة دعم Avengers) هي أكبر صفقة ألعاب حتى الآن.

قد تبدو Intel كشركة تركز بشكل كبير على وحدة المعالجة المركزية ، بدلاً من وحدة معالجة الرسومات كخيار غريب كشريك في شركة ألعاب لتحسين واجهة الرسومات.

إلا أن التحسينات التي أدخلتها Crystal Dynamics على Avengers صُممت بشكل صريح للاستفادة من براعة Intel من خلال تحسين المهام الأكثر ملاءمة للحسابات القائمة على وحدة المعالجة المركزية، مثل محرك الفيزياء، والذي يسمح بدوره بمزيد من مساحة وحدة معالجة الرسومات للمهام الأخرى.

وتشمل التحسينات المصممة من قبل إنتل Intel على تحسين التأثيرات المرئية أثناء القتال مثل إظهار شظايا الزجاج، والألواح المعدنية، والأنقاض التي يحدثها اللاعبون.

وقالت الشركتان أن الحطام الأكثر واقعية سيبقى ثابتًا لفترة أطول على الآلات المتطورة لمزيد من الواقعي، كما سيتم تعزيز الضرر البيئي الناجم عن الهجمات “البطولية” النهائية للشخصيات، مما يؤدي إلى إنشاء المزيد من الركام والتفاعل مع الحطام الموجود بالفعل.

أخيراً، سيستفيد لاعبو الكمبيوتر الشخصي من محاكاة المياه الكاملة والتي ستتدفق وتتناثر وتتفاعل مع الكائنات تماماً كما لو كانت في الحياة الواقعية.

ووفقاً لـ Crystal Dynamics، فإن مثل هذه التحسينات على وجه التحديد، هي التي تسلط الضوء على مزايا التحسين لكل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

وقد تم تطوير تحسينات إنتل Intel للأجهزة ذات 4 و 8 و 10 نوى، مع خيارات منخفضة ومتوسطة وعالية تم ضبطها لكل نوع من أنواع المعالجات هذه.

وهذا يعني أنه سواء كان لديك جهاز حاسوب بمواصفات متدنية نسبياً أو عالية فإنك ستحصل على تلك التحسينات عند لعب Avengers، وإن كان بدرجات متفاوتة.

الجيد في الأمر، أنه على الرغم من تطوير هذه الميزات بواسطة Intel إلا أن جميع مشغلات الحاسوب الشخصي سيتمكنون من الاستفادة منها بشكل ما، وليس فقط مستخدمي إنتل Intel.

تأتي هذه الشراكة الأخيرة في الألعاب أيضاً في الوقت الذي تستعد فيه إنتل لإصدار معالجات Tiger Lake من الجيل الحادي عشر، وبنية رسومات Xe، ووحدات معالجة الرسومات DG1 المستقلة، كل ذلك في الخريف.

أكدت شركة Intel بالفعل أنها ستطرح تحسينات Avengers محددة لوحدات معالجة رسومات Intel المستقبلية أيضاً، على الأرجح في إشارة إلى الرسومات المدمجة Xe-LP التي سيتم طرحها لأول مرة في وقت لاحق من هذا الأسبوع – مع وعد الشركة بأن اللعبة ستعمل بسرعة 30 إطارا في الثانية / 1080 بكسل على أجهزة ultrabook القادمة والرقيقة والخفيفة.

تم التخطيط لإدخال التحسينات المصممة من قبل إنتل لـ Marvel’s Avengers جنباً إلى جنب مع اللعبة عند إطلاقها في 4 سبتمبر.

الفيديو الترويجي للعبة وتظهر فيه التحسينات الهائلة في الرسوميات والمقدمة من إنتل

مقالات قد تعجبك

أجهزة آيباد القياسية القادمة قد تتخلى عن حوافها أخيراً
لينوفو أطلقت سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة
هاتف سامسونج Galaxy M51 ظهر رسمياً ببطارية ضخمة جداً
ماذا يعني وضع اللعب Game Mode في التلفاز أو شاشة الحاسوب؟
لماذا ترتفع درجة حرارة الهاتف الذكي؟ وما الذي يجب فعله؟
كيفية متابعة علامات الهاشتاج Hashtag على انستاغرام لتصفح أفضل

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...