مراجعة هاتف شاومي الجديد Redmi 9 Power

مواصفات الهاتف وسعره وموعد توافره

أعلنت شركة شاومي Xiaomi مؤخراً عن هاتف ذكي جديد هو هاتف Redmi 9 Power، لكنه ليس جديداً تماماً.

حيث يملك الهاتف نفس مواصفات هاتف Redmi Note 9 4G والذي تم إطلاقه في الصين الشهر الماضي مع كاميرا ماكرو إضافية بدقة 2 ميجابكسل. وإليكم أبرز مواصفات هاتف Redmi 9 Power:

مواصفات هاتف Redmi 9 Power

يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون Snapdragon 662 SoC، ويعمل بنظام أندوريد Android 10 مع واجهة برامج MIUI 12، يأتي الهاتف مزوداً بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ولديه خياران للتخزين – 64 جيجابايت (UFS 2.1) أو 128 جيجابايت (UFS 2.2).

Redmi 9 power

كما يملك فتحة مخصصة لبطاقة microSD، مما يسمح بتوسيع التخزين حتى 512 جيجا بايت.

بالنسبة للشاشة، يحوي هاتف Redmi 9 Power شاشة LCD بدقة +FullHD ومقاس 6.53 بوصة، تحوي على نوتش لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

الجزء الخلفي من الهاتف الذكي ، الذي يكون بتصميم مضاد لبصمات الأصابع ونمط مشابه لـ Realme C3، كما يتضمن كاميرا رباعية تتألف من عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل، و 8 ميجابكسل فائقة الاتساع وعدسة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

الهاتف مزود بخاصية AI Face Unlock، وقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب لإلغاء القفل بدون كلمة مرور، كما يملك الهاتف بطارية بسعة 6,000 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها من خلال منفذ USB-C حتى 18 وات.

هاتف ريدمي 9 بور

ومن المثير للاهتمام، أن شاومي Xiaomi قد قامت بتضمين محول طاقة 22.5 واط مع الصندوق بدلاً من 18W.

يحوي الهاتف على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومكبرات صوت استريو وخاصية الحماية من رذاذ الماء و IR Blaster ودعم الشحن العكسي.

ألوان وسعر وموعد توافر هاتف Redmi 9 Power

يتوافر الهاتف بألوان الأزرق الناري، والأخضر، والأحمر الناري، والأسود القاتم، ويبلغ سعر الإصدار 64 جيغابايت 10,999 روبية هندية (150 دولار / 120 يورو)، أما الإصدار 128 جيجابايت فيزيد ب 1,000 روبية هندية (14 دولار / 11 يورو) .

سيبدأ بيع الهاتف الذكي في الهند اعتباراً من 22 ديسمبر من خلال Mi.com و Amazon.in و Mi Home ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى في جميع أنحاء البلاد.

مقالات قد تعجبك

أحدث الصور المسربة لهاتف S21 Ultra تظهر احتواءه على 5 كاميرات
كوالكوم كشفت رسمياً عن نتائج اختبارات الأداء لمعالجها الجديد Snapdragon 888
مايكروسوفت تعمل على تطوير معالجات خاصة بها معتمدة على معمارية ARM
كيفية رفع معدل تحديث الشاشة FPS إلى 120 على إكس بوكس سيريس Xbox Series إكس وإس
كيفية تفعيل واستخدام خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء في واتساب
كيفية تغيير سمة ولون رسائل إنستغرام
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...