باقة من أفضل خدمات VPN لعام 2021

اختيار VPN المناسب بسهولة وبحسب احتياجاتك

251

قد يكون من الصعب تحديد أفضل خدمة VPN تناسبك وتناسب احتياجاتك. لقد وضعنا خبرتنا الكبيرة مع هذه البرامج في العمل وقمنا بتجميع هذه القائمة من أفضل خدمات VPN المتاحة.

ما الميزات التي يجب أن تبحث عنها في شبكات VPN في عام 2021؟

الشبكة الافتراضية الخاصة VPN هي خدمة تتيح لك الاتصال بالإنترنت من خلال أحد الخوادم الخاصة بها، مما يؤدي إلى إخفاء عنوان IP بشكل فعال وإخفاء الهوية أثناء تصفحك.

يمكن لشبكات VPN أن تخدم جميع أنواع الأغراض. يمكنك التحايل على الرقابة أو الوصول إلى مكتبة نتفليكس Netflix لدولة أخرى أو ببساطة إضافة طبقة إضافية من الأمان أثناء الاتصال بالإنترنت.

يمكن لأفضل شبكات VPN أن تفعل كل ما سبق، ولكن كما هو الحال مع أي منتج، فإن البعض سيحقق أداءً أفضل في وظيفة ما عن الأخرى.

علاوة على ذلك، هناك أشياء أخرى يجب مراعاتها، مثل سهولة الاستخدام والسرعة وحتى عدد الخوادم عند البحث عن شراء VPN.

لكن الأهم من ذلك هو مسألة الخصوصية والأمان. مع ظهور الكثير من مزوّدي شبكات VPN، قد يكون من الصعب معرفة أيها موثوق به وأيهم تم إنشاؤه لمجرد سرقة بياناتك، وهناك الكثير من شبكات VPN غير الجديرة بالثقة.

أفضل VPN بشكل عام: ExpressVPN:

ExpressVPN هو أفضل VPN لدينا بشكل عام. يقدم كل ما قد تحتاجه من شبكة VPN. إنه سريع وسهل الاستخدام.

تعد واجهة ExpressVPN إلى حد كبير مجرد زر واحد كبير لتشغيله وإيقاف تشغيله، مع زر آخر للوصول إلى قائمة الخادم. بسيط وسهل وفعال.

والأهم من ذلك، أن ExpressVPN يفعل كل ما تحتاجه لتقوم به شبكة VPN بالفعل. يتخطى بسهولة حظر Netflix VPN، بالإضافة إلى أدوات حظر Amazon Prime و Hulu.

كما أنه آمن للغاية بفضل التشفير المتقدم، مما يعني أنه خيار رائع للتحايل على الرقابة الصينية.

ExpressVPN رائع للغاية. إنه سريع وسهل الاستخدام وآمن ولكن ليس مجاني، ويكلف 100$ سنوياً لكنه يستحق سعره.

أفضل VPN للميزانية: Surfshark:

إذا كان مبلغ 100 دولار لأفضل اختيار عام يبدو مبالغاً فيه، فهناك الكثير من الخيارات لشبكات VPN أرخص بكثير. يقدم NordVPN، على سبيل المثال، خدمة لمدة عامين مقابل 89 دولاراً، وكذلك Private Internet Access أرخص، حيث يقدم خدمة لمدة سنة واحدة مقابل 40 دولاراً في السنة، أو 70 دولاراً لمدة عامين.

لكن Surfshark يتفوق عليهما على السعر، حيث يكلفان 60 دولاراً فقط مقابل عامين من الخدمة. ومع ذلك، هذا فقط لأول عامين؛ بعد ذلك تصل فاتورتك إلى 60 دولاراً سنوياً.

ومع ذلك، فهي صفقة جيدة جداً، و Surfshark هي شبكة افتراضية خاصة قوية بالنسبة للسعر. باستثناء صفقات الجمعة السوداء أو عروض المبيعات الأخرى.

في حين أن Surfshark لن يحقق أرقامًا عالية في اختبار السرعة، فإنه ينجز المهمة.

بشكل عام، هناك الكثير مما يعجبك في Surfshark، ولا يمكنك الجدال مع السعر. بسعر أقل بقليل من 60 دولاراً في أول عامين من الخدمة، إن الأمر أشبه بسرقة مطلقة!

أفضل VPN مجاني: Windscribe:

إذا كنت تفضل عدم دفع أي أموال مقابل VPN، فهناك عدد قليل من الشركات التي تقدم خططاً مجانية. يجب أن تكون حذراً مع شبكات VPN المجانية، نظراً لوجود العديد من شركات VPN “المجانية” الموجودة فقط لسرقة بياناتك وبيعها للمعلنين وجامعي البيانات.

في الواقع، المشكلة سيئة للغاية لدرجة أننا نوصي باستخدام ثلاث شبكات VPN فقط مع خطة مجانية، ProtonVPN و TunnelBear و Windscribe، وآخرها هو الأفضل.

تتمثل المشكلة الرئيسية لشبكات VPN المشروعة المجانية في النطاق الترددي أو مقدار البيانات التي يمكن تمريرها عبر شبكة VPN.

يقدم TunnelBear مقدار 500 ميجابايت فقط من النطاق الترددي المجاني شهرياً، ويمكن ترقيته إلى 1 جيجابايت عن طريق التغريد عن الخدمة.

من ناحية أخرى، يقدم Windscribe عشرين ضعفاً، 10 جيجابايت شهرياً و 5 جيجابايت إضافية عن طريق التغريد.

تؤدي دعوة الأصدقاء إلى الحصول على 1 جيغابايت أخرى. على الرغم من أن 15 غيغابايت ليست كافية للحفاظ على تورنت قوي، إلا أنها يجب أن تكون أكثر من كافية لمعظم الناس.

لا يحتوي ProtonVPN على حدود للنطاق الترددي مثل Windscribe، ولكنه يقصرك بدلاً من ذلك على عدد قليل من الخوادم ويحد أيضاً من سرعتك.

هذا يجعله اختياراً جيداً للأشخاص الذين يرغبون في تأمين تصفحهم ولكن لا شيء آخر. ومع ذلك، نشعر أن سرعة Windscribe الفائقة يمنحه الميزة الأقوى هنا.

من بين شبكات VPN الثلاثة المجانية التي ذكرناها، يقدم Windscribe جيجابايت من النطاق الترددي، أي حوالي عشرين مرة أكثر من TunnelBear. هذا يعطي Windscribe فوزاً شبه مؤكد.

أفضل VPN لجهاز آيفون ProtonVPN:

إن حماية خصوصيتك أثناء استخدامك للأجهزة المحمولة لا تقل أهمية عن حماية أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة نظراً للعدد المتزايد من الهجمات التي تستهدف الهواتف الذكية.

تحتوي معظم شبكات VPN المدرجة في هذه القائمة على تطبيقات جوال تقوم بعمل جيد في حماية جميع أجهزتك، ولكن إذا كنت من مستخدمي iPhone في الغالب، فقد ترغب في تجربة ProtonVPN.

يشتهر بتقديم خدمة بريد إلكتروني آمنة ProtonMail، وهناك الكثير مما يعجبك في ProtonVPN.

تطبيق VPN هذا سريع وآمن وقد التزم التزاماً واضحاً بخصوصية المستخدمين. كما أنه يقدم مخطط تسعير لائق ويقدم خصماً إذا قمت بدمج ProtonVPN مع ProtonMail.

ومع ذلك، فإن الحزمة ترفع السعر من 96 دولاراً للشبكة الافتراضية الخاصة وحدها إلى 288 دولاراً، لذا فهي ليست رخيصة تماماً.

نصيحة للقراء في الدول التي تتعامل باليورو: قم بتغيير عرض الأسعار إلى الدولار الأمريكي. للسبب التالي، يحتفظ ProtonVPN بالأرقام نفسها للعملتين، مما يعني أنك ستدفع مبلغاً إضافياً معقولاً إذا كنت تبحث عن الأسعار بعملتك المحلية.

السبب الرئيسي الذي يجعلنا نحب ProtonVPN لـ آيفون iPhone يرجع إلى واجهته. في الأساس، التطبيق هو مجرد خريطة، ويمكنك النقر فوق علم الدولة التي تريد الاتصال بها.

الأزرار الأخرى تسمح لك بمعالجة الخيارات.

يتمتع ProtonVPN بواجهة مستخدم جيدة تتناسب جيداً مع الشاشة، بدون الكثير من الأزرار الخارجية. إنه آمن للغاية ويمكنك دمجه مع ProtonMail، مما يجعله خدمة شاملة رائعة لجهاز آيفون iPhone.

أفضل VPN لنظام أندرويد Hide.me:

تقوم معظم شبكات VPN بعمل جيد لأجهزة أندرويد Android، لكننا نحب ExpressVPN بشكل خاص بفضل نهجه الذي يعمل على زر واحد.

يعد تطبيق أندرويد Android إلى حد كبير مجرد زر واحد للتشغيل وآخر أسفله لتغيير المواقع. إنه بسيط ومضمون.

ومع ذلك، فإن ExpressVPN يأتي بسعر باهظ جداً، لذلك للحصول على حل أكثر فعالية من حيث التكلفة، نوصي Hide.me.

إنه يقترب من التطبيق السابق بنفس الفلسفة البسيطة، مع زر واحد فقط. اضبط الخادم، واتصل به، ثم انس أمره. نحن نقدر ذلك كثيراً عندما يبقيه المصممون بسيطاً.

إلى جانب سهولة الاستخدام، لدى Hide.me بعض الأشياء الأخرى. لديها شبكة خادم كبيرة منتشرة في جميع أنحاء العالم، وهو أمر رائع للمسافرين الدائمين.

الجانب السلبي الأكبر هو أنه لا يمكن الاعتماد عليه في البث مثل بعض المنافسين، ولكن قد يكون هذا مصدر قلق أقل إذا كنت تستخدمه على الجوال فقط. إن Hide.me رخيص جداً، مع خطة 45 دولاراً سنوياً.

إذا كنت بحاجة إلى VPN لنظام أندرويد Android، فجرّب Hide.me. إنه سريع وآمن، والأهم من ذلك أنه يحتوي على واحدة من أبسط الواجهات التي رأيناها على الإطلاق على الهاتف الذكي.

أفضل VPN لبث المحتوى: ExpressVPN:

ربما يكون بث المحتوى المقيد جغرافياً هو السبب الأكثر شيوعاً لحصول الأشخاص على VPN. من خلال عملية شراء واحدة، يمكنك فتح مكتبات Netflix و Hulu و Amazon Prime والمزيد من أي مكان في العالم، بشرط أن يكون لديك اشتراكات في هذه الخدمات.

ومع ذلك، بقدر ما تعلن شبكات VPN المختلفة بصوت عالٍ أنها الخدمة الوحيدة التي يمكنها فتح جميع مواقع البث هذه، في تقديرنا هناك فائز حقيقي واحد فقط: ExpressVPN، مما يجعله أفضل VPN لـ Netflix.

تقترب بعض الخدمات الأخرى ، مثل NordVPN و Windscribe و CyberGhost ، لكن ExpressVPN تفوق عليها في النهاية.

في المرات القليلة عندما يتم تقييدك من قبل Netflix، كل ما عليك فعله هو التبديل إلى خادم مختلف في نفس البلد، ويجب أن يفي ذلك بالغرض.

السبب الآخر الذي يدفع يدفعك للنظر في ExpressVPN هو سرعاته الفائقة. يتطلب البث بعض سرعات الاتصال السريعة، وسيوفر لك ExpressVPN السرعات الكبيرة للخدمة.

أفضل VPN للألعاب: Private Internet Access:

إذا كنت بحاجة إلى شبكة ظاهرية خاصة لدعم الألعاب، إما لأنك تحب خصوصية إضافية عند الدخول عبر الإنترنت أو لأنك تريد الوصول إلى خوادم في مناطق مختلفة، فإن وقت الاستجابة هو الأهم بالنسبة لك.

إذا كان اختبار ping لديك مرتفع جداً، فيمكنك القول وداعاً لـ KDR (نسبة القتل إلى الموت) لأنك بينما تقوم بالتصويب سيكون الفريق المنافس قد قام بالفعل بإخراجك من السيرفر.

إنه الموقف الذي يأتي فيه Private Internet Access (أو PIA) بحل للمشكلة. فهو ليس فقط واحداً من أكثر شبكات VPN أماناً، ولكنه أيضاً واحداً من أسرع الشبكات، حيث أن ExpressVPN الوحيد الذي يتفوق عليه.

يحتاج اللاعبون إلى ping (تأخير) منخفض، ويوفر PIA ذلك بالضبط. كما أنه ميسورة التكلفة بأقل من 40 دولاراً سنوياً ويأتي مع مجموعة من خيارات الأمان المثيرة للاهتمام.

أفضل VPN للتورنت: NordVPN:

إلى جانب اختراق مواقع البث المقفلة بالمنطقة والتصفح الأساسي للإنترنت، فإن السبب الشائع الآخر الذي قد يجعلك تستخدم VPN هو استخدام التورنت، وهو الطريقة الرئيسية التي يستطيع الناس من خلالها وضع أيديهم على المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر دون دفع ثمنها.

نظراً لأن هذا أمر مستهجن في معظم أنحاء العالم، فإن الطريقة الوحيدة لتجنب التعرض للغرامات هي استخدام VPN.

هناك عدد قليل من شبكات VPN الجيدة لأنشطة التورنت، قد يتبادر إلى الذهن ExpressVPN و Windscribe، ولكن المفضل بالنسبة لنا هو NordVPN.

سترى سرعات أفضل بكثير أثناء استخدام التورنت. نظراً لأن الخادم لديه نطاق ترددي أكبر لاستيعاب متطلباتك، يجب أن يصبح التباطؤ شيئاً من الماضي.

كما يمكنك أيضاً استخدام وظيفة VPN المزدوجة في NordVPN، والتي ترسل اتصالك عبر خادمين بدلاً من خادم واحد فقط.

على الرغم من أنها قد تبدو مبالغة، إلا أنها طريقة رائعة للتأكد من أنك بعيد عن رادار هيئة الرقابة المحلية لحقوق الطبع والنشر.

تبلغ تكلفة NordVPN حوالي 99 دولاراً فقط لمدة عامين أي نصف تكلفة ExpressVPN فعلياً، مما يجعله أيضاً خياراً جيداً. إذا كان التورنت هو ما تفضله، فعليك بتجربة NordVPN.

أفضل VPN لنظام التشغيل ويندوز: CyberGhost:

إذا كنت تحب واجهة بسيطة تذكرك قليلاً بـ ويندوز Windows (حسناً، Windows 10 وما قبله على الأقل)، فقد ترغب في منح CyberGhost فرصة.

في حين أنه يمكن أن يفعل القليل من كل شيء بشكل جيد بما فيه الكفاية فهو يستطيع الوصول إلى Netflix، ولديه سرعات جيدة حيث يتألق حقاً هو واجهته، والتي تم تصميمها بوضوح وسهولة استخدامها.

إن أعظم نقاط قوة CyberGhost هي كيفية اختيار الخوادم مسبقاً لأغراضك. على سبيل المثال، يقوم بترتيب أفضل المواقع الممكنة للاتصال بـ Netflix بالولايات المتحدة أو اختراق iPlayer الخاص بشبكة BBC.

إذا كانت سهولة الاستخدام والتوافق مع ويندوز Windows أهم أولوياتك، فقم بإلقاء نظرة على CyberGhost وخططه ميسورة التكلفة.

أفضل VPN للصين: VyprVPN:

التغلب على الرقابة الصينية ليس بالأمر السهل: الحواجز التي تضعها الحكومة والتي تمنع الناس من تصفح مواقع الإنترنت الأجنبية، والمعروفة مجتمعة باسم جدار الحماية العظيم، هائلة.

يمكن أن يؤدي الإمساك بك خارج جدار الحماية إلى وقوعك في مأزق مع الشرطة، الذين قد يرغبون في إجراء محادثة هادئة معك حول سجل المتصفح لديك.

تتحكم السلطات الصينية في تدفق حركة الإنترنت عبر عدة نقاط وصول في جميع أنحاء البلاد. من هناك، يمكنه التحقق من الاتصالات التي تم إجراؤها لمعرفة ما إذا كان سيتم وضع علامة على المواقع التي تم الإبلاغ عنها وحظرها، أو حتى التحقق مما إذا كان الاتصال يحتوي على إشارات منبهة لشبكة VPN وحظر ذلك أيضاً.

VyprVPN هو واحد من شبكات VPN المفضلة لدينا للانتقال من الإنترنت الصيني إلى الإنترنت العادي بفضل بروتوكوله Chameleon المطور خصيصاً، والذي يفلت من الكشف عن طريق التظاهر باتصال منتظم ومن هنا جاءت التسمية.

أفضل VPN خاص: Mullvad:

كأداة رائعة مثل الشبكات الافتراضية الخاصة، لديه بعض نقاط الضعف. الخدمات جيدة مثل سياسات عدم الاحتفاظ بالسجلات، ومعلومات حسابك معروفة تقنياً على الأقل للخدمة التي اشتركت بها.

أولاً، لديه عنوان بريدك الإلكتروني وغالباً أيضاً معلومات الدفع الخاصة بك. الاستثناء هو إذا دفعت بعملة مشفرة، على الرغم من أن الأمر ليس كذلك دائماً.

يتجنب Mullvad هذه المشكلات من خلال عدم طلب عنوان بريد إلكتروني لإنشاء الحساب، واختيار بدلاً من ذلك مفتاح عشوائي يعمل كمعرف المستخدم.

علاوة على ذلك، يمكنك إرسال مظروف نقدي إلى الخدمة لتغطية تكاليف تشغيل VPN (يفضل استخدام اليورو، ولكن الدولار الأمريكي جيد أيضاً) دون ترك أي أثر ورقي.

إذا كنت تريد حقاً تحقيق أقصى قدر من إخفاء هويتك، فقد يكون Mullvad أفضل شبكة افتراضية خاصة متوفرة. يجب أن تكون قدراتك التنظيمية الشخصية على أعلى مستوى، حيث لا توجد إمكانية لاستعادة كلمة المرور بدون عنوان بريد إلكتروني، ولكن هذا يعني أنه يمكنك النوم بهدوء في الليل، وآمناً مع العلم أنه لا يمكن لأي شخص تتبع عنوانك IP.

نظراً لكونه VPN لا يتطلب أي عنوان بريد إلكتروني ويقبل كل من العملات المشفرة والنقد، فإن Mullvad هي خدمة VPN الأكثر خصوصية على الإطلاق.

إذا كنت لا تريد أن يتم تعقبك بأي شكل من الأشكال، فلا تقبل أي بديل.

مقالة ذات صلة: ما الفرق بين الشبكة الافتراضية الخاصة VPN والبروكسي Proxy؟

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك على الكمبيوتر
كيفية تحسين أداء الألعاب عند استخدام كروت الشاشة من نوع Intel
كيفية اختيار الميكروفون الافتراضي في ويندوز 10
ما هو UEFI ، وبماذا يختلف عن البيوس BIOS
تعرف على الإنترنت السطحي والإنترنت العميق Deep Web والإنترنت المظلم Dark Web

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept