كيفية اختيار الميكروفون الافتراضي في ويندوز 10

عن طريق إعدادات النظام أو بعدة نقرات بسيطة

634

في هذه الأيام، يحتاج مستخدمو ويندوز Windows 10 غالباً إلى التوفيق بين العديد من الميكروفونات، قد يكون هناك ميكروفون مدمج في جهاز كمبيوتر، وآخر على كاميرا ويب، وسماعة رأس، وربما ميكروفون بودكاست.

مع وجود الكثير للاختيار من بينها، إليك كيفية إخبار ويندوز Windows بالميكروفون الذي يجب استخدامه بشكل افتراضي. كما يمكن تعيين ميكروفون افتراضي في بعض التطبيقات.

قبل أن نبدأ، تجدر الإشارة إلى أنه في بعض التطبيقات (مثل Zoom، على سبيل المثال) يمكنك تحديد جهاز الميكروفون داخل التطبيق، وسيعمل هذا الخيار بشكل مستقل عن إعدادات صوت نظام ويندوز Windows.

ولكن إذا كنت ترغب في تعيين الميكروفون الافتراضي على مستوى النظام، فاتبع الخطوات أدناه. كل تطبيق يستخدم ميكروفون ويندوز Windows الافتراضي، وهذا هو الخيار الافتراضي لمعظم التطبيقات.

كيفية اختيار الميكروفون الافتراضي باستخدام الإعدادات:

يمكنك بسهولة تحديد الميكروفون الافتراضي في الإعدادات. أولاً، افتح الإعدادات من خلال النقر على قائمة ابدأ والنقر على رمز المسنن على اليمين. يمكنك أيضاً الضغط على Windows+i لفتحه بسرعة.

بدلاً من ذلك، يمكنك أيضاً النقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز مكبر الصوت على الجانب الأيمن من شريط المهام والنقر على فتح إعدادات الصوت. سيفتح ويندوز Windows شاشة إعدادات الصوت.

في نافذة الإعدادات، انقر على النظام.

في شاشة النظام، انقر فوق الصوت من قائمة الشريط الجانبي.

قم بالتمرير لأسفل إلى قسم إدخال في شاشة الصوت. في القائمة المنسدلة بعنوان اختر جهاز الإدخال، حدد الميكروفون الذي ترغب في استخدامه كجهاز افتراضي.

بمجرد تحديد جهاز من القائمة المنسدلة، سيستخدم ويندوز Windows هذا الجهاز كميكروفون افتراضي. بعد ذلك، أغلق الإعدادات، وستكون جاهزاً للعمل.

كيفية اختيار الميكروفون الافتراضي باستخدام لوحة التحكم:

يمكنك أيضاً ضبط الميكروفون الافتراضي باستخدام لوحة التحكم الكلاسيكية. يمكنك الوصول إليه باستخدام رمز مكبر الصوت، والموجودة على الجانب الآخر من شريط المهام مقابل قائمة ابدأ.

انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز مكبر الصوت وانقر على الأصوات من القائمة المنبثقة.

في نافذة الصوت التي تظهر، انقر فوق علامة التبويب التسجيل.

بعد ذلك، سترى قائمة بأجهزة التسجيل التي يتعرف عليها نظامك، والتي تتضمن الميكروفونات. حدد الميكروفون الذي ترغب في استخدامه افتراضياً من القائمة وانقر على الزر تعيين الافتراضي.

بعد ذلك، ستظهر علامة خضراء بجانب الميكروفون الذي حددته في القائمة، مما يوضح أنه تم تعيينه كجهاز التسجيل الافتراضي. سيتم كتابة الجهاز الافتراضي أيضاً تحت الجهاز الذي اخترته.

انقر فوق موافق، وأغلق نافذة الصوت. إذا احتجت في أي وقت إلى تغيير الميكروفون الافتراضي مرة أخرى، فما عليك سوى الرجوع إلى نفس المكان وتغييره.

مقالة ذات صلة: كيفية اختيار مكبر الصوت الافتراضي في ويندوز 10.

مقالات قد تعجبك:

كيفية قياس المسافات باستخدام كاميرا آيفون
كيفية وصل سماعات AirPods مع كمبيوتر ويندوز أو ماك أو مع هواتف أندرويد أو آيفون
ما هو أوفيس 365؟ ولماذا يعد صفقة عظيمة؟
كيفية القص والنسخ واللصق باحترافية في وورد
كيفية تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب باستخدام موقع Snappea

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept