لعبة PUBG: New State ستتوافر على أجهزة أندرويد و iOS الشهر القادم

مع إجراءات صارمة لمكافحة الغش

339

أعلن ناشر لعبة بوبجي الشهيرة Krafton أن إصدار جديد من اللعبة يحمل الاسم PUBG: New State سيكون متوافراً في 11 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وستكون اللعبة متاحة مجاناً على كل من نظام التشغيل أندرويد Android ونظام iOS.

وتتم أحداث اللعبة في المستقبل وتحديداً في 2051، وتُقدّم نظرة مستقبلية على صيغة PUBG التي تركز على اللاعبين المتعددين مع ميزات جديدة مثل تخصيص الأسلحة والطائرات بدون طيار داخل اللعبة.

وستتوفر اللعبة الجديدة في أكثر من 200 دولة و 17 لغة عند الإطلاق.

وكما هو معروف فقد تم تطوير لعبة PUBG Mobile الأصلية بشكل أساسي من قبل شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent.

وتؤكد PUBG Studios على أن New State ستلتزم بإجراءات قوية لمكافحة الغش عند إطلاقها، وأن الشركة ستراقب المجتمع بنشاط للوقوف على المشاكل قبل أن تنتشر على نطاق واسع.

وواجهت ألعاب PUBG مشاكل كبيرة مع الغشاشين في الماضي، حيث أبلغ موقع Motherboard في وقت سابق من هذا العام أن إحدى مجموعات الغش زُعم أنها حققت أكثر من 70 مليون دولار من عمليات الغش في بيع PUBG Mobile.

ومع ذلك، فإن PUBG ليست اللعبة الوحيدة التي واجهت هذه المشكلات، حيث تحدثت شركات أخرى مثل Activision و Valve عن جهود جديدة لمنع الغش في ألعابها.

وتتمحور لعبة New State حول المباريات متعددة اللاعبين، حيث يدخل ما يصل إلى 100 لاعب إلى الخريطة، ويخرج لاعب أو فريق واحد منتصراً.

ستكون هناك أربع خرائط متاحة عند الإطلاق في New State، بما في ذلك الخريطة الأساسية Erangel، وتَعد PUBG Studios بتحديثها بانتظام بمحتوى جديد بمرور الوقت.

بعيدًا عن الهاتف المحمول تخطط شركة Krafton لإصدار لعبة أخرى متعلقة بـ PUBG لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم بحلول العام المقبل.

شاهد تريلر لعبة شاهد تريلر لعبة:

مقالات قد تعجبك

سامسونج توفّر إصداراً يمكن تخصيصه لونيّاً قبل شرائه من هاتف Galaxy Z Flip3
لعبة God of War ستكون متاحة على الحواسيب قريباً
مايكروسوفت توفر ميزة تشغيل تطبيقات أندرويد لمختبري الإصدار التجريبي لويندوز 11
كيفية تحديد متى يقوم الكمبيوتر بإيقاف تشغيل الشاشة أو الانتقال إلى وضع السكون
كيفية إنشاء سيرة ذاتية سي في CV بسرعة عن طريق حساب لينكد إن
ما هو الإنترنت عبر الأقمار الصناعية (الإنترنت الفضائي)؟ وكيف يعمل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept