تويتر سيستضيف بث مباشر للتسوّق عبر الإنترنت في 28 من هذا الشهر

بالتعاون مع شركة Walmart

17

أعلنت تويتر Twitter أنها ستستضيف أول بث مباشر للتسوق في 28 نوفمبر/تشرين الثاني، وبذلك تكون تويتر أحدث منصة للتواصل الاجتماعي تتبنى هذا الاتجاه.

البث سيحمل الاسم Cyber ​​Deals Sunday وسيكون بالتعاون مع Walmart وسيحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تلي عيد الشكر، والتي ترتبط تقليدياً بعروض التخفيضات الكبيرة.

ويصف تويتر Twitter هذا البث المباشر، الذي سيستضيفه Jason Derulo، بأنه “عرض متنوع مدته 30 دقيقة”، وسيضم كلاً من الإلكترونيات والسلع المنزلية والملابس، والديكور الموسمي، والضيوف المميزون المفاجئون، وغير ذلك الكثير.

وبذلك فإنّ تويتر ينضم إلى اتجاه متزايد نحو البث المباشر الذي يركز على التسوق على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يوفر تجربة تسوق حديثة على غرار QVC مع المؤثرين وروابط التسوق المتكاملة.

في هذا الشهر وحده أعلن فيس بوك Facebook المملوك من قبل شركة ميتا عن اختبار لميزة التسوق المباشر لمنشئي المحتوى، وأطلقت Pinterest سلسلة تسوق مباشرة سُمّيت Pinterest TV.

كما ووسّع يوتيوب YouTube ميزة التسوق عبر البث المباشر بحدث تسوق لمدة أسبوع.

وأظهرت صور ترويجية واجهة التسوق المباشر في تويتر Twitter، والتي ستكون مقسمة بين بث فيديو مباشر وكتالوج عبر الإنترنت وخلاصة تغريدات.

سيستمر البث في وضع صورة داخل صورة عند الدخول إلى رابط يؤدي إلى موقع ويب بائع تجزئة.

قالت تويتر Twitter إن عناصر التسوق هذه ستكون متاحة فقط على iOS وسطح المكتب في البداية، بينما سيتمكن مستخدمو أندرويد Android من مشاهدة البث، دون أن يستطيعوا التفاعل مع إمكانات التسوق الخاصة به.

ووصفت تويتر هذه التجربة بأنها مجرد اختبار، ورفضت التعليق على الشكل الذي قد يتخذه البث المباشر في المستقبل.

ومع ذلك فقد أكدت الشركة أنها تخطّط فقط لتمكين العلامات التجارية من استضافة البث المباشر للتسوق في الوقت الحالي، وليس مستخدمي Twitter العاديين.

مقالات قد تعجبك

شاومي تسير على خطا آبل وتعلن أنها تعمل على برنامج إصلاح ذاتي لهواتفها
كيفية منع الآخرين من تعديل عرض باوربوينت التقديمي
الرموز التعبيريّة في ويندوز 11 تحصل على تصميم جديد
ما الفرق بين Opacity وَ Flow وَ Density في فوتوشوب؟
ما هو BGP ولماذا يعتمد الإنترنت عليه؟
كيفية صنع (رمز) كود سبوتيفاي Spotify ومسحه (قراءته)
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept