جوجل تصدر تحديثاً للإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 13

يتضمن حلاً لإحدى المشكلات

1٬329

أصدرت شركة جوجل الإصدار التجريبي الثالث (بيتا) من نظام التشغيل الأحدث أندرويد Android 13 Beta يوم الأربعاء الماضي (8 يونيو/حزيران 2022) لأجهزة بيكسل Pixel المتوافقة.

وبعد يومين فقط أطلقت الشركة تحديثاً بسيطاً يحمل الرقم Android 13 Beta 3.1 لإصلاح مشكلة واحدة فيه، وهي إضافة تطبيق Android Beta Feedback المفقود على Android 13 Beta 3 من أجل بعض المستخدمين.

وكما نعرف فإن الهدف الأساسي من الإصدارات التجريبية هو جمع التعليقات من المستخدمين، لذلك فمن الغريب نسيان الشركة إضافة هذا التطبيق في الإصدار التجريبي 3.

ولكن من الجيد أن نرى الشركة تعالج المشكلة بسرعة من خلال إصدار تحديث بسيط للإصدار التجريبي.

لا يتضمن هذا الإصدار Android 13 Beta 3.1 أي إصلاحات أخرى، حيث تؤكد الشركة إن المشكلات المعروفة المدرجة في إصدار Beta 3 لا تزال موجودة على Beta 3.1.

إذا كنت مسجلاً في برنامج Android 13 beta ولديك بالفعل Beta 3 قيد التشغيل على جهازك ، فستتلقى التحديث عبر الهواء حيث يحمل رقم الإصدار TPB3.220513.017.B1.

ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار، فلديك خيار تنزيله من هنا وتثبيته يدويًا.

يتوفر هذا التحديث Android 13 Beta 3.1 لهواتف بيكسل Pixel 4 و Pixel 4 XL و Pixel 4a و Pixel 4a 5G و Pixel 5 و Pixel 5a و Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت توفّر ويندوز 11 للأجهزة غير المدعومة عن طريق الخطأ
تيليجرام تؤكد رسمياً إطلاق خدمتها المدفوعة Telegram Premium هذا الشهر
شركة AMD تكشف عن موعد إطلاق معماريتها الجديدة Zen 4 و Zen 5
كيفية منع ويندوز 10 من تغيير الطابعة الافتراضية
كيفية استخدام مايكروسوفت إيدج لحل مسائل الرياضيات
كيفية إرسال الرسائل القصيرة SMS من الكمبيوتر باستخدام تطبيق هاتفك Your Phone

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept