نظرة أولية على هاتف Pixel 8 Pro الرائد القادم من جوجل

من خلال صورتين مسربتين للهاتف

1٬223

نشر أحد المستخدمين عبر منتدى Reddit صورتين مسرّبتين للهاتف الرائد القادم من جوجل بيكسل 8 برو Pixel 8 Pro، مما أعطانا أول نظرة على الجزء الأمامي والخلفي لهاتف جوجل المنتظر.

وعلى الرغم من إزالة الصور الأصلية بسرعة من المنتدى، إلا أن موقع Droidlife تمكّن من الحصول على نسخة قبل الحذف.

ويشبه التصميم تصمي هاتف Pixel 7 Pro مع بعض الاختلافات الملحوظة.

وكشفت الصورة الأولى عن الجزء الخلفي من الهاتف معطيةً رؤية واضحة لإعداد الكاميرا الثلاثية الجديدة، والتي توجد الآن بالكامل ضمن إطار بيضاوي زجاجي واحد، على عكس العدسة المقربة المنفصلة لـ 7 Pro.

يمكن أيضًا رؤية مستشعر جديد يمكنه قياس درجة حرارة جسم المستخدم عبر الفلاش.

لا توجد معلومات إضافية بخصوص مواصفات الكاميرا، على الرغم من أن التسريبات السابقة تشير إلى أنها ستكون مجهزة بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، و 64 ميجابكسل فائق السعة، وكاميرا مقربة بدقة 48 ميجابكسل.

يوجد أيضًا ملصق على الجزء الخلفي يحدد الهاتف كوحدة اختبار نموذج أولي تحمل علامة ‘Zuma‘، وهو الاسم الرمزي لمعالج جوجل الأحدث Google Tensor G3.

يمكن رؤية نمط من الخطوط في النصف السفلي من الهاتف، ولكن ليس من الواضح تمامًا ما هي طبيعتها، أو ما إذا كان سيتم إبقاؤها في التصميم النهائي أم لا.

وتظهر الصورة الثانية الجزء الأمامي من الهاتف في وضعية Fastboot للهاتف، والتي تذكر الاسم Husky (وهو الاسم الرمزي لهاتف Pixel 8 Pro)، و وتتضمن الشاشة عرضاً لمواصفات الهاتف وهي 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5، و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

إضافة لما سبق يبدو أيضًا أن الشركة قد ألغت تصميم الشاشة المنحنية لصالح شاشة مسطحة.

ختاماً من المتوقع الإعلان الرسمي عن الهاتف قبل نهاية هذا العام.

مقالات قد تعجبك

شركة Humane تروّج لأول منتج لها: Ai Pin هاتف ذكي بدون شاشة
ميزة جديدة في واتساب لنقل الدردشات إلى جهاز جديد بكل سهولة
شركة Jsaux تصدر قاعدة RGB تناسب كلاً من Steam Deck و جهاز Asus ROG Ally وغيرها
كيفية حل مشكلة انقطاع الاتصال بشبكة واي فاي
ما هو عنوان ماك MAC Address وكيف يعمل؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept