الكشف عن المقطع الدعائي الأول للعبة Call of Duty: Modern Warfare III

سيتم إطلاق اللعبة قبل نهاية هذا العام

386

كشفت شركة أكتيفيجين Activision عن المقطع الدعائي الأول للعبة Modern Warfare III القادمة، والذي تستطيعون مشاهدته أسفل هذه المقالة.

وتتميز اللعبة الجديدة بحملة لاعب واحد تتبع قصة اللعبة السابقة Modern Warfare II بشكل طبيعي وتقدم نوعًا جديدًا من المهام يسمى القتال المفتوح الذي تصفه الشركة بأنه “ابتكار جديد يمكّن اللاعب من اتخاذ قرارات لم يسبق له مثيل”.

من المفترض أن يختار اللاعبون أساليب لعب مختلفة، مثل التسلل أثناء استخدام الأسلحة النارية، وغيرها من الأساليب.

ويتم تطوير هذا الإصدار بواسطة Sledgehammer Games بدلاً من Infinity Ward التي طورت نسخة العام الماضي Modern Warfare II.

وقالت الشركة في منشور: “عملت Sledgehammer Games بشكل وثيق مع Infinity Ward لإنشاء تكملة رائعة في سلسلة Modern Warfare، تعرض عودة الأبطال والأشرار البارزين على حد سواء”.

وأضافت: “سيتمكن اللاعبون من الاقتراب أكثر من الشخصيات، والتعمق أكثر في أحداث القصة، والاستمرار في بناء التقدم والعتاد دون انقطاع”.

بالنسبة إلى أسلوب اللعب المتعدد فإن اللعبة ستضم 16 خريطة عند الإطلاق (مع ظهور 12 خريطة على الأقل بعد الإطلاق)، وأنماط تشمل “نقطة صلبة” و “تأكيد القتل” بالإضافة إلى وضع 3v3v3 جديد يسمى “cutthroat“.

لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن نظام اللعب المتعدد سيكون مرتبطًا بشكل وثيق بلعبة العام الماضي، حيث أوضحت الشركة:

“لأول مرة في تاريخ Call of Duty، سيتم نقل قدر كبير من المحتوى من لعبة Modern Warfare السابقة ليكون متاحًا في عنوان Modern Warfare التالي”.

وأردفت قائلة بأن جميع محتويات الأسلحة التي تم إلغاء قفلها مسبقًا أو المتوفرة حاليًا للاعبين في Modern Warfare II، ستنتقل إلى Modern Warfare III.

وأخيرًا هناك وضع الزومبي والذي تم تطويره بواسطة ستوديوهات التابعة للشركة Treyarch، وتدعي الشركة بأنها ستقدم أكبر خريطة للزومبي حتى الآن.

سيتم إطلاق اللعبة الجديدة على كل من PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي (عبر كل من Steam و Battle.net) في العاشر من نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

مقالات قد تعجبك

جوجل تكشف عن ميزات جديدة متعلقة بالأمان على متصفحها Chrome
واتساب تسمح رسمياً بإرسال صور بدقة عالية HD
أدوبي تطرح عدة ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لـ Adobe Express
موعد حصول هواتف سامسونج على أندرويد 13 (One UI 5)
هل وسائل القفل الحيوية (البصمة والوجه) قوية؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept