شركة ديزني تعلن عن تأجيل موعد إصدار فيلم Deadpool 3

وتكشف عن الموعد الجديد

1٬867

أعلنت شركة ديزني عن تأجيل موعد إطلاق فيلم Deadpool 3 من 3 مايو/أيار 2024 إلى 26 يوليو/تموز من ذات العام، وذلك بعد أيام من التوصّل إلى اتفاق مبدئي لإنهاء إضراب الممثلين.

وبحسب صحيفة The Hollywood Reporter، سيتم استئناف إنتاج الفيلم في الأسبوعين المقبلين في لندن، حيث سعت Marvel وDisney للحفاظ على عدم تأثر عملية الإنتاج أثناء الإضراب.

وبحسب المصادر فإن Deadpool 3 هو الفيلم الوحيد من Marvel Cinematic Universe المقرر إصداره العام المقبل، وهو تغيير كبير بعد سنوات من إصدار ثلاثة أفلام أو أكثر من السلسلة سنويًا.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى تأثير ذلك على تراجع اهتمام الجمهور بنوع الأبطال الخارقين.

وأدّى إضراب فناني SAG-AFTRA، إلى جانب إضراب نقابة الكتاب الأمريكية الذي انتهى قبل أسابيع قليلة، إلى حدوث حالة من الفوضى في جداول الإنتاج على مستوى أغلب إنتاجات هوليوود.

كانت أفلام Marvel Studios القادمة في مراحل مختلفة من الإنتاج قبل الإضراب، حيث يقال إن فيلم Captain America: Brave New World قد أكمل التصوير الفوتوغرافي الرئيسي، مما دفع البعض إلى التكهن بأنه سينتقل ليأخذ مكان Deadpool 3.

بعيدًا عن Marvel Studios، أعلنت ديزني أيضًا عن تاريخ إصدار جديد لفيلمها Mufasa: The Lion King، والذي سيصدر الآن في 20 ديسمبر/كانون الأول 2024، بدلاً من 5 يوليو.

كما أعلنت شركة Sony Pictures في وقت سابق من هذا الأسبوع، أنها ستؤجل إصدار فيلمها الثالث المستوحى من شخصية Marvel Venom من 12 يوليو 2024 إلى 8 نوفمبر من ذلك العام.

مقالات قد تعجبك

شركة Humane تكشف رسمياً عن جهازها الأول AI Pin
فالف تكشف عن إصدار جديد من Steam Deck بشاشة OLED
سعر ومواصفات هاتف Redmi 13C
كيفية فتح وتعديل ملفات PDF باستخدام مايكروسوفت وورد
الوضع المظلم (القاتم) ليس مفيداً دائماً، إليكم الأسباب
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept