متصفح Opera GX يطلق ميزة جديدة لإخفاء محتوى التصفح وإظهار محتوى آخر

بشكل فوري وبكبسة زر

274

أعلنت شركة أوبرا عن إضافة ميزة جديدة لمتصفحها Opera GX يمكن من خلالها إخفاء المحتوى المتصفَّح بعيداً عن أعين المتطفلين بشكل سريع وسهل وبكبسة زر.

وسيتم بحال تفعيل الميزة كتم جميع أصوات التشغيل ومن جميع علامات التبويب، والتبديل فوراً إلى نافذة جديدة من محتوى محدد مسبقاً.

حيث يتيح المتصفح اختيار موقع ويب معين لتعيينه كعلامة تبويب آمنة، مع خيارات مثبتة مسبقًا لكل من يوتيوب YouTube وTwitch وWikipedia.

ويمكن للمستخدمين تنشيط وضع “الذعر” الجديد باستخدام الزر F12 الموجود على لوحة المفاتيح.

يمكنك الضغط على F12 مرة أخرى بمجرد أن يصبح الساحل خاليًا لإعادة علامات التبويب الخاصة بك.

لتمكين زر الذعر، ستحتاج إلى تفعيل خيار “الطائر المبكر” في إعدادات متصفح Opera GX، إنه جزء من آخر تحديث للمستوى الخامس لمتصفح Opera GX، والذي يتضمن أيضًا ميزة علامات تبويب الضيف وتحسينات على تسجيلات الدخول إلى Twitch.

وبدأت شركة أوبرا Opera لأول مرة في شحن متصفح الألعاب GX الخاص بها في عام 2019، وهو إصدار من Opera تم تخصيصه ليناسب اللاعبين.

حيث يمكن للمستخدم وضع حدود لاستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU)، كما أنها تحتوي على شريط جانبي مفيد يمكنك من خلاله الوصول بسرعة إلى كل من تويتش Twitch وإنستغرام Instagram وواتساب WhatsApp وخدمات الويب الأخرى.

مقالات قد تعجبك

واتساب تكشف عن ميزة جديدة لتثبيت رسالة ما في أعلى المحادثة
هواوي تكشف عن سماعات لاسلكية مميزة بتصميمها المريح للأذن
ميتا تستعرض بعضاً من ميزات نظاراتها الذكية Ray-Ban
كيفية إضافة ميزة الشحن اللاسلكي إلى أي هاتف
لماذا الألعاب السحابية أفضل من الكمبيوتر شخصي أو جهاز اللعب؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept