جوجل تطور ميزة للطوارئ Emergency SOS قادمة لأجهزة بيكسل 9

تملك آيفون ميزة مماثلة لها

684

ذكرت تسريبات إخبارية أن شركة جوجل تطور ميزة جديدة مشابهة جدًا لميزة الطوارئ Emergency SOS من شركة آبل Apple لتتواجد في هاتفيها Pixel 9 و Pixel Fold القادمين.

وقدمت النسخة التجريبية من نظام التشغيل أندرويد 15 دعمًا أصليًا للمراسلة عبر الأقمار الصناعية، ويبدو أن جوجل Google تعمل على واجهة مستخدم مخصصة لسلسلة Pixel 9 القادمة.

وسيتعين على المستخدم توجيه الهاتف إلى القمر الصناعي باستخدام واجهة مستخدم، حيث يتوجب على المستخدم الاحتفاظ برمز القمر الصناعي داخل الدائرة لضمان اتصال جيد كما تظهر الصور التالية:

كما سيحتاج المستخدم إلى التواجد في مكان فارغ مفتوح على السماء حيث يمكن للمباني والجبال وحتى الأشجار أن تعيق إرسال الإشارات.

وسيطرح التطبيق بعض الأسئلة المصممة لإعطاء خدمات الطوارئ صورة واضحة عن المشكلة التي حدثت وكيف يمكنهم المساعدة.

ويبدو أنه مثل نظام Apple، لن يتم استخدام هذه الميزة إلا في حالة الطوارئ، وستتطلب دعم مشغل شبكة الجوال (ناهيك عن أنه سيتم استخدامه خارج نطاق تغطية الشبكة).

وذكرت التسريبات أن الشركة تتعاون حالياً مع شركة الاتصالات الأمريكية T-Mobile لتقديم الميزة، ومن المتوقع إضافة شركات أخرى.

مقالات قد تعجبك

هواتف Galaxy S22 و Flip4 و Fold4 ستحصل على واجهة OneUI 6.1 قريباً
ميتا تختبر إجراء دردشة مع الذكاء الاصطناعي Meta AI في واتساب
جوجل تطلق الإصدار التجريبي العام الأول من أندرويد 15
كيفية إصلاح خطأ فشل ترقية ويندوز 0x80070005
كيفية العثور على رقم الهاتف المثبت على هاتف أندرويد وآيفون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept