تقارير تفيد بأن أمازون ستفتتح موقع للسفريات و حجوزات الفنادق

554

مللت من الجو؟! تريد السفر؟! لم لا تدرج هذه الرغبة في ال Wish List على أمازون؟! وتنتظر أن يشتري أحد هذه الرحلة لك؟! هذا سيكون ممكنا قريبا اذا كانت التقارير عن افتتاح أمازون لقسم جديد متخصص بالسفر والرحلات.

أفاد موقع Skift لأخبار السفر والرحلات أن أمازون كانت تعمل مع عدد من الفنادق المستقلة و المنتجعات قرب المدن الكبرى من أجل إطلاق خدمة السفر ضمن أمازون. و بحسب التقرير فإن الخدمة ستطلق في بداية كانون الثاني القادم و ستوفر حجوزا للفنادق قرب نيويورك و لوس أنجلس و سياتل.

و إن فكرة المشروع بسيطة جدا حيث تقوم الفنادق بإدراج الغرف المتاحة في أمازون مع الأسعار و بعض الصور, و يدفعون 15% عمولة لأمازون.

ويقول أصحاب الفنادق ل Skift أن أمازون كانت تتقرب منهم للانضمام للخطة على مدى الأسابيع الماضية و ذلك باستخدام Tripadvisor لاستهداف أفضل المواقع المتوفرة.

و يقترح التقرير أن خدمة أمازون ستركز على أماكن الإقامة أكثر من تركيزها على السفر والطيران. و يبدو المشروع كغيره من مشاريع الشركة, يبدأ على مستوً صغير و من ثم تدرس الشركة امكانية تطبيقه على نطاق واسع. و لكن يبقى من الصعب معرفة مدى صحة هذا التقرير.

المصدر: هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept