ميزة التحكم عبر العين ستتاح الى الإصدار الجديد من اللعبة المشهورة “Assassin’s Creed”

806

أعلنت شركة “Ubisoft” المطورة للألعاب عن دعم الإصدار الجديد من لعبتها الشهيرة “Assassin’s Creed” لميزة تتيح للمستخدم التحكم بالشخصية الأساسية للعبة عبر حركات العين .

وقد قالت شركة تدعى “Tobii” المطورة للتقنية التي ستتيح التحكم عبر العين في اللعبة، أن لعبة “Assassin’s Creed Rogue” ستكون أول لعبة من نوعها للحواسب تدعم تلك الميزة الجديدة .

وسيحتاج اللاعبون عبر الحواسب إلى شراء وتركيب جهاز تتبع حركات العين يدعى : “Steel Series Sentry”، الذي توفره شركة “Tobii”، وهو الجهاز الذي يدعم العمل مع أنظمة ويندوز الحديثة بداية من الإصدار “Windows 7” .

وقالت “Ubisoft” أن الجهاز سيتيح قراءة تحركات العين بسرعة 50 قراءة في الثانية الواحدة، وأنه سيدعم نقل الأوامر بسرعة عالية عبر منفذ USB 3.0، وسيوفر واجهة استخدام سهلة مع اللعبة .

وأضافت الشركة أن الإصدار الجديد للعبة “Assassin’s Creed” سيضم محلل لحركات العين يتيح للمستخدم التدريب على التعامل مع الشخصية الرئيسية للعبة وفق تقنية التحكم الجديدة، وذلك بهدف تطوير أداءه قبل خوض مراحل اللعبة الأساسية .

وأكدت “Ubisoft” أن التقنية الجديدة تضيف مزايا تساعد اللاعبين على جعل الشخصية الرئيسية تقوم بأكثر من حركة أثناء اللعب، حيث يمكن استخدام ميزة التحكم عبر العين جنبا إلى جنب التحكم عبر لوحة المفاتيح والفأرة .

يذكر أن “Ubisoft” بدأت في تلقي طلبات الشراء المسبق لجهاز SteelSeries SENTRY عبر موقعها الرسمي، والذي سيباع بنحو 200 يورو مع نسخة مجانية من لعبة “أساسنز كريد روج”، وسيتم طرحه بداية من العاشر من مارس المقبل .

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept