طريقة التخلص من جميع الإعلانات في برنامج µTorrent على نظام Windows

يعد برنامج الـ ميو تورنت µTorrent (يو تورنت) من أشهر برامج مشاركة الملفات عن طريق بروتوكول بت تورنت Bit Torrent والذي يساعد الملايين من المستخدمين في تحميل الملفات على اختلاف أنواعها..

يمكنك تحميله من هنا .

لكن بدءاً من الإصدار رقم 3.3 أصبح البرنامج يظهر العديد من الإعلانات المزعجة والمربكة في بعض الأحيان ، خاصةً منها التي تظهر في أعلى قائمة الملفات الجاري تحميلها ، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال طريقةَ بسيطة لإلغاء جميع الإعلانات في البرنامج على نظام وندوز Windows .

how-to-block-every-add-on-utorrent-1

الخطوات :

1- افتح برنامج مايكرو تورنت µTorrent ثم اضغط على “خيارات” أو “Options” في شريط القوائم ثم اختر “خصائص” أو “Preference” .

how-to-block-every-add-on-utorrent-2

2- ستظهر لك نافذة خيارات البرنامج ، اضغط على “متقدمة” أو “Advanced” ثم أدخل كلمة “offers” في مربع النص بجانب كلمة “Filter” .

how-to-block-every-add-on-utorrent-3

3-  اختر “offers.left_rail_offer_enabled” من بين النتائج الظاهرة في الجدول ، ثم اضغط على خيار “False” أسفله ، ثم اختر “offers.sponsored_torrent_offer_enabled” ثم اضغط على خيار  “False” . ثم اضغط على زر “حسناً” أو “OK” .

how-to-block-every-add-on-utorrent-4

4-  قم بإغلاق البرنامج وذلك بالضغط على “ملف” أو “File” في شريط القوائم ثم اختر “خروج” أو “Exit” ، فالزر X سيسبب تصغير البرنامج وليس إغلاقه .

how-to-block-every-add-on-utorrent-5

5- قم بإعادة فتح برنامج مايكرو تورنت µTorrent واستمتع باستخدامه دون الإعلانات المزعجة .

how-to-block-every-add-on-utorrent-6

في حال مواجهتكم لأي مشكلة أو لرغبتكم في الاستفسار عن أي أمر يرجى التواصل معنا من خلال التعليقات في الأسفل  .

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...