تحميل رواية الحصن الرقمي لدان براون

رواية الإثارة والغموض التكنولوجي الحصن الرقمي للكاتب دان براون إقرأها الآن

1٬858

 

صباح عطلة نهاية اسبوع رومانسي جميل ،قاطعته مكالمة من رئيس وكالة NSA بمشكلة بسيطة أبى الرئيس أن تعلم بها سوزان حتى وصولها للوكالة ، آلة فك التشفير الاسطورية بالنسبة للعامة وحجر الوزير للوكالة تواجه مشكلة اليوم ولأول مرة منذ اختراعها !!!! وادخالها لميدان العمل .

سوزان فليتشر عبقرية الرياضيات الجميلة (قليلاً مايجتمعان في إمرأة ؛) ورئيسة قسم التشفير وجدت نفسها في مأزق للدفاع عن أمن بلادها ضد شيفرة تتالف من سلسلة لا متناهية عجزت الترانسليتور عن حلها …

ولكن عند إقحام زوجها في أحداث الرواية بدأت الامور تزداد تعقيداً لتكتشف سوزان أنها في موقف الدفاع عن حياتها الشخصية وحبها الأول أكثر من مصلحة بلادها … التي خططت ل كذبة وضيعة ينفذها مدير مجنون في أركان الحكومة الاستخباراتية في البلاد …. .

الرواية التي تبدأ بغموض ، ثم تدخل الإثارة فتجعلك لا تتركها حتى إنهائها … تنتهي بنهاية درامية غير متوقعة !! و ببعض النتائج الرياضية التي يسهل على شغوفي التكنولوجيا استنتاجها سابقاً .

للتحميل PDF : (اضطررنا لحذف رابط التحميل بسبب طلب من Google بسبب حقوق النشر . يمكنك شراء النسخة الرقمية من موقع الناشر . 

الحصن الرقمي -دان براون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept