أول لوحة أم في العالم تعتمد تقنية “Intel® Thunderbolt™3” من GIGABYTE

912

GIGABYTE تصنع  أول لوحة أم في العالم بتقنية “Intel® Thunderbolt™3 ” .

وتدمج قدرة HEDT مع Thunderbolt لإنشاء أفضل حاسب شخصي .

وقد تحدثنا عن تقنية Thunderbolt سابقاََ .
في الثالث عشر من نيسان ,  في التايوان , GIGABYTE TECHNOLOGY الشركة الرائدة في مجال اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة , قالت أنه يسرها دعم تقنية  Intel® Thunderbolt™ 3 مع شهادة التحمل الفائق Ultra Durable™ في اللوحة
GA-X99P-SLI .
mb-news-0413-1

وقد شٌغلت تقنية Thunderbolt 3 بواسطة متحكم من شركة انتل  ”  Thunderbolt 3 controller” , التقنية الجديدة Thunderbolt™ 3 متاحة فقط  على USB Type-C™ الموصول على خلفية الإدخال/الإخراج من لوحات GIGABYTE الرئيسية  وتحديداََ  ” GA-X99P-SLI ” .

عرض نطاق التردد لم يسبق له مثيل فهو يصل إلى 40 Gb/s في السلك الواحد والذي يعد ضعفي الجيل السابق .
mb-news-0413-2
لوحة GIGABYTE GA-X99P-SLI  هي اللوحة الأولى المعتمدة لدعم تقنية Thunderbolt™ 3 . وهذا يعطي المتحمسين القوة والموثوقية للوصول الى أسرع بروتوكول اتصال في العالم .
دعم” Thunderbolt™ 3″ على لوحة” GA-X99P-SLI” فتح المجال للهواة و المحترفين  لاستخدام شريحة X99 , مع عرض تردد لا مثيل له , والمتحمسين لاستخدام أجهزة مثل وحدة معالجة رسوميات منفصلة , محركات الأقراص الصلبة الخارجيةالرباعية M.2، أو محركات اقراص التوسع U.2.
واحدة من المزايا الرئيسية ل Thunderbolt™ 3 هو قدرته على تحمل إشارة الفيديو , ولكن منصات X99 لا تملك وحدة معالجة رسوميات متكاملة في وحدة المعالجة المركزية , ويحتاج  Thunderbolt لربطه مع بطاقة رسوميات منفصلة , ومن أجل حل هذا ,
صممت GIGABYTE لوحة GA-X99P-SLI  مع منفذ للعرض على خلفية الإدخال/الإخراج تسمح للمستخدمين لاقتران النظام  مع موصلات من النوع  Type-C  .
مع سلك واحد  , يمكن للمستخدمين الآن وصل حتى 6 أجهزة مع تقنية “Thunderbolt 3 “, بما في ذلك عمل بطاقة الرسوميات بقوة لعرض الألعاب في أعلى معدل اطارات أو تقديم نماذج 3D في ومضة .
mb-news-0413-3
لمعرفة المزيد من التفاصيل عن اللوحة GA-X99P-SLI :
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5658#ov
المصدر : http://www.gigabyte.com/press-center/news-page.aspx?nid=1421

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept