قريباً ويندوز 10 سيصبح مدفوعاً

اليوم ويندوز 10 يستخدم مجاناً اليوم على 300 ملايين جهاز إلا أن ذلك بات محدوداً الآن .

فقد قامت شركة مايكروسوفت بتذكير مستخدميها  أن عملية ترقية النظام من ويندوز 7 أو 8.1  إلى ويندوز 10 أصبحت تكلف 119$ بعد التاسع والعشرين من شهر تموز القادم .. فاما أن تقوم بشراء جهاز جديد يحوي على نسخة ويندوز 10 ,أو تقوم بترقيته بدفع 119$ .. وكذلك الأمر بالنسبة لشراء النسخة الكاملة من Windows 10 Home .

win10

وقد أصبح ويندوز 10 من أكبر الأنظمة خدمة في أقل من سنة , لأنه يضم الخدمات المألوفة بالإضافة إلى أنه أكثر أماناً ويحوي على تجارب جديدة ومبتكرة .

وحسب الرؤية العامة فقد أصبح ويندوز 10 أكثر استخداماً وسرعةً من أي وقت مضى ..

أمثلة على ذلك :

  • كورتانا (Cortana)  : المساعد الشخصي في نظام ويندوز 10 , قد ساعدت في الرد على 6 مليار سؤال منذ اصدارها .
  • أما بالنسبة للألعاب فقد أصبح الأشخاص يقومون باللعب أكثر من أي وقت مضى مع 9 بلايين ساعة في اللعب على ويندوز 10 منذ بداية استخدامه .
  • وبالنسبة لمتجر ويندوز فإنه يستمر بالنمو بشكل يومي مع منصة تطبيقات ويندوز العالمية مثل : Facebook, Instagram, و Facebook Messenger .
    وقد ضمت ألعاب Rise of the Tomb Raider و Quantum Break.
  • وفي شهر آذار فقد صُرف أكثر من 63 مليار دقيقة في تصفح الإنترنت باستخدام متصفح Microsoft Edge الموجود مع ويندوز 10 ، ومع نمو بمقدار 50 % في الدقيقة من آخر ربع لهذا العام فقط على ويندوز 10 .

ما زال بإمكانك الترقية إلى ويندوز 10 فاستغل الفرصة .

 

المصدر : https://blogs.windows.com/windowsexperience/2016/05/05/windows-10-now-on-300-million-active-devices-free-upgrade-offer-to-end-soon/

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...