شركة سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد من فئة الفابليت Galaxy J Max

687

كشفت سامسونج عن هاتفها الجديد من فئة الفابليت جالاكسي J Max، وذلك عبر إدراجه بشكل رسمي في موقع الشركة الكورية الجنوبية المُخصص للهند، ويعتبر الجهاز العامل بنظام أندرويد من أجهزة الفئة المتوسطة مع تقديمه شاشة كبيرة ..

ويمتلك الهاتف شاشة من نوع TFT وبقياس 7 إنش وبدقة 1280×800 بيكسل، مع مُعالج Spreadtrum SC8830 رباعي الأنوية بتردد 1.5 جيجاهيرتز ،بالإضافة الى 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع لما يصل إلى 200 جيجابايت عبر منفذ MicroSD ..

new_jmax

ويحتوي الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، تدعي الشركة إمكانية تشغيلها للهاتف 9 ساعات بشكل مُستمر، وتبلغ أبعاد الهاتف 186.9×108.8×8.7 ميليمتر ..

ويأتي الهاتف بنظام أندرويد 5.1 لوليبوب، بالإضافة لدعمه شبكات الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G/LTE، وشريحتي سيم SIM، إلى جانب دعمه تقنية VoLTE أو ما يُعرف باسم الصوت عبر LTE ..

ومن ميزات الهاتف الجديد ميزة وضع توفير البيانات الأعلى UDS المدعومة من متصفح أوبرا ماكس Opera Max ووضعية S bike، كما يأتي الهاتف مع سماعة بلوتوث موجودة ضمن الصندوق لإجراء المكالمات الصوتية ..

ويبلغ سعر الهاتف بشكل تقريبي بحاولي 200 دولار أمريكي ،وباللونين الأسود والذهبي ..

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept