فيس بوك يعلن عن مسابقة للمبرمجين في الشرق الأوسط وأفريقيا لتطوير أذكى بوت لتطبيق مسنجر

751

يرتبط الإعلان بالتزام فيس بوك بدعم وتقديم الابتكار في الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال تزويد المطورين والشركات الناشئة بالأدوات اللازمة لبناء التطبيقات وتنميتها والاستفادة ماديًا منها بالإضافة إلى مراقبة أدائها .

تهدف المسابقة إلى التعريف بالمطورين القادرين على تطوير أكثر بوتات مسنجر ابتكارًا، ومكافآتهم .

يجب ألا يزيد عدد افراد الفريق عن ثلاثة أشخاص، ويقوموا ببناء بوتات في ثلاث فئات رئيسية (الألعاب والترفيه – الأدوات التي تساعد على الإنتاجية – والخدمات المجتمعية).

في خصوص الجوائز المحضرة للفائزين، فستحصل الفرق المشاركة في النهائيات (10 في كل فئة من كل منطقة)، على نظارة الواقع الافتراضي وهاتف ذكي وساعة في برنامج الإرشاد من فيس بوك بالإضافة إلى أدوات وخدمات من FbStart، وهي المنصة التي أطلقها فيس بوك لمساعدة أصحاب التطبيقات الناشئة على بناء وتنمية “البوتات” الخاصة بهم .

وجميع فرق الطلبة الذين استطاعوا الوصول إلى النهائيات على 2000 دولار (بعد تسجيلهم عن طريق البريد الإلكتروني الخاص مدرستهم الحكومية).

سيتم اختيار ثلاثة فرق من كل منطقة (فريق في كل فئة) للفوز بـ 10 آلاف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيس بوك. كما سيتم اختيار ثلاثة فرق من كل منطقة (فريق في كل فئة) للفوز بجائزة 20 ألف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيس بوك.

سيفتح باب التقديم اعتباراً من اليوم الأربعاء في تمام الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش، أما آخر موعد لتلقي الطلبات، فهو 28 أبريل القادم في تمام الساعة 11:59:59 بتوقيت جرينتش .

موعد الإعلان عن الفرق المشاركة في النهائيات يوم 19 مايو في تمام الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش. (30 فريقًا من كل صحراء أفريقيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا). وسيكون آخر موعد لتلقي طلبات الفرق المشاركة في النهائيات يوم 2 حزيران/يونيو في الساعة 11:59:59 بتوقيت جرينتش .

وموعد الإعلان عن الفائزين يوم 19 يونيو في الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش (ثلاثة فرق في المركز الثاني وثلاثة فرق في المركز الأول من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى ثلاثة فرق في المركز الثاني وثلاثة فرق في المركز الأول في الصحراء الأفريقية) .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept