اختبار لاستهلاك البطارية بين المتصفحات Chrome و Firefox و Edge

صراع المتصفحات لن ينتهي ! فجميع الشركات تسعى لتطوير متصفحها بحيث يكون الأفضل سواءً من حيث السرعة أو استهلاك الطاقة وحتى من حيث الأدوات المرفقة .

لذلك قامت مايكروسوفت Microsoft بعمل اختبار لاستهلاك البطارية بين متصفحها إيدج Edge و أكثر المتصفحات شهرة غوغل كروم Google Chrome و موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox .

الاختبار تم من خلال تشغيل فيديو واحد بملء الشاشة على الثلاث متصفحات في أجهزة Surface Book متطابقة عاملة بنظام ويندوز Windows 10 Pro build 15063 حتى انتهاء شحن بطارية الأجهزة .

فيديو الاختبار في آخر المقالة .

النتيجة كانت بفوز متصفح مايكروسوفت إيدج Edge حيث أنه الجهاز الذي يعمل عليه تمكن من العمل لمدة 12 ساعة و 31 دقيقة بينما توقف الجهاز الذي يعمل عليه متصفح فايرفوكس Firefox بعد 7 ساعات و 4 دقائق بينما توقف الجهاز الذي يعمل عليه متصفح كروم Chrome بعد 9 ساعات و 17 دقيقة .

أي أن متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge تمكن من الاستمرار لزمن أكثر ب 77% من متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox وأكثر ب 35% من متصفح غوغل كروم Google Chrome .

والسبب في ذلك التحسينات التي قامت بها مايكروسوفت على متصفحها إيدج Edge في التحديث الجديد لنظام ويندوز 10 Windows Creators .

ما رأيكم في الاختبار ؟ وهل أقنعكم باستخدام متصفح إيدج Edge ؟

فيديو الاختبار :

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...