جوجل توفر ميزة الاتصال الصوتي عبر تطبيق Duo لجميع المستخدمين

738

قد أطلقت سابقاً في أواخر شهر آذار الماضي تحديثاً جديداً للتطبيق على نظامي أندرويد وiOS يسمح بإجراء اتصال صوتي فقط، وتوفرت الميزة لمستخدمي التطبيق في البرازيل فقط، أما الآن متاحة لجميع المستخدمين حول العالم .

وفي تغريدة لـ رئيس الفريق المطور للتطبيق عبر تويتر Justin Uberti : “ميزة الاتصال الصوتي الجديدة من جوجل دوو الآن متاحة حول العالم!” .

وتسهل الميزة استعمال المكالمات الصوتية الأساسية عندما يصعب إجراء مكالمة مرئية بسبب ضعف الاتصال بالإنترنت أو تعذر إجرائها عندما يكون المستخدم في مكان مزدحم بالناس .

يعتقد أن التطبيق يأتي لمنافسة تطبيق FaceTime من آبل، إذ جعلته جوجل بسيطاً، بدلاً من تطبيقات التواصل المرئي الأكثر شمولاً، مثل تطبيق سكايب من مايكروسوفت وهانج آوتس Hangouts من جوجل نفسها .

يذكر أن التطبيق يعد من أوائل خدمات جوجل التي لا تتطلب أن يكون لدى المستخدم حساب جيميل، فبدلاً من ذلك، يتطلب التطبيق استخدام رقم الهاتف الخاص بالمستخدم فقط، وذلك على غرار تطبيق التراسل الفوري الشهير واتس اب التابع لفيس بوك .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept