تويتر تعلن تغيير الصور الرمزية الافتراضية للحسابات الجديدة

686

تغيرت الصورة الرمزية من صورة البيضة متعددة الألوان إلى صورة رمزية جديدة تظهر رأس وجسم شخص باللون الرمادي مع خلفية رمادية اللون ولكن بلون أقل درجة .

وكان التغيير مقصوداً إذ أنها تهدف من خلال هذه الخطوة إلى إظهار صورة غير مثيرة تشجع المستخدمين على تخصيص ملفاتهم الشخصية من خلال اعتماد صورة فريدة تبرز شخصياتهم .

وحسب منشور في مدونتها ، أنها كانت تستخدم على مدى السنوات السبع الماضية صورة البيضة الملونة كوسيلة مرحة للإشارة إلى كيف يمكن للبيض أن يفقص عن طيور ترسل كل “التغريدات” التي تراها على تويتر وذكرت : ولكن الآن حان الوقت لشيء جديد – شيء يشجع الناس على تحميل الصور الخاصة بهم لمزيد من التعبير الشخصي. لذلك نقدم اليوم صورة ملف شخصي افتراضية جديدة .

 

جاء هذا التغيير بعد أن لاحظت أن بعض الناس يحافظون على صورة البيضة الافتراضية ظنًا منهم أنها “ممتعة ولطيفة”، ولكنها تريد منهم أن يستخدموا هذه المساحة لإظهار هويتهم.

ولم تكن صورة البيضة الأولى، إذ اعتمدت تويتر في عام 2006 صورة ظل شخص يمشي وهو يحمل مظلة وحقيبة عمل، ثم صورة لدائرتين مع خط تظهر وكأنهما عينان، ثم في عام 2009 استخدمت شعارها في ذلك الوقت، ثم صورة البيضة في عام 2010 .

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept