تعرف على الهاتف الذكي الجديد HTC U 11

763

رسمياً ، أعلنت شركة Htc اليوم الثلاثاء عن هاتفها الرئيسي لعام 2017 وهو HTC U 11 ، الذي يقدم تصميم مشابه لهاتف U Ultra الذي أعلنت عنه الشركة في وقت سابق من العام الحالي، خاصةً فيما يتعلق بالهيكل المصنوع من المعدن والمحمي بالزجاج .

– مواصفات الهاتف الرئيسية :

يقدم الهاتف شاشة Super LCD بقياس 5.5 بوصة وبدقة 2560×1440 بكسل .

معالج Snapdragon 835 من Qualcomm ثماني الأنوية .

ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايت، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسع عن طريق كرت MicroSD الى 2 تيرابايت .

كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وميزة التثبيت البصري وتقنية التركيز التلقائي ثنائي البكسل، كما يقدم كاميرا أمامية بدقة 15.8 ميجابكسل .

يعمل بالإصدار 7.1 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد .

بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميللي أمبير .

يمتلك خاصية مقاومة الماء والغبار وفق معيار IP67 .

حساس لبصمات الأصابع على زر “الرئيسية” .

– ميزات الهاتف :

ميزة Edge Sense : تتيح للمستخدم تهيئتها للقيام بعدد من المهام من خلال الضغط الموجز أو المطول على جانبي الهاتف، إذ يمكن إعداد الهاتف لتشغيل الكاميرا من خلال الضغط الموجز أو تشغيل الفلاش من خلال الضغط المطول أو لتشغيل أحد المساعدات الرقمية المرفقة معه .

يضم الهاتف المساعد الرقمي أليكسا من أمازون ، وGoogle Assistant من جوجل، بالإضافة إلى المساعد الرقمي Sense Companion الخاصة بها، ويعد الهاتف الأول الذي يتيح استخدام أليكسا دون استخدام اليدين، إذ يمكن استدعاؤه حتى عندما تكون الشاشة مطفأة، ما يعني أنه لا يوجد ضرورة لتشغيل تطبيق أليكسا .

– ختاماً :

للأسف ، يأتي الهاتف بدون منفذ لسماعات الأذن التقليدية، إذ اكتفت الشركة بإضافة منفذ USB C لشحن الهاتف ونقل البيانات والاستماع، وبررت الشركة هذا بأن ذلك يسمح لها باستغلال مساحة كبرى داخل الجهاز لمكونات أخرى وكذلك جعل التصميم عند الحافة السفلى أفضل ، يأتي الهاتف مع سماعة أذن مع منفذ USB C تمتاز بقدرتها على إلغاء الضجيج، ثم إن الهاتف يأتي مع محول يتيح استخدام سماعات الأذن التقليدية مع منفذ 3.5 ميلليمتر .

سيتم طرح الهاتف مطلع شهر يونيو المقبل بخمسة ألوان وبسعر 649 دولار .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept