A Way Out لعبة هروب من السجن من EA مخصصة لتلعب من شخصين على شاشة واحدة

3٬041

شركة EA ومنتج لعبة ‘Brothers: A Tale of Two Sons’, جوزيف فارس Josef Fares, سيقومون بإصدار لعبة جديدة تدعى “طريقة للخروج A Way Out” والتي يمكن لعبها فقط في شاشة منقسمة. فارس, كاتب اللعبة ومخرجها, أعلن اللعبة في مؤتمر شركة EA E3 الصحفي.

لعبة A Way Out لعبة ذات قصة ولعبة تعاونية تدور أحداثها حول الهروب من السجن, وستوفر استكشاف وقيادة وحماس والمزيد, كما قال فارس في المؤتمر. “أردت أن أصنع لعبة أخرى والتي تدفع الحدود عن كيفية إخبار القصص من دون المساس باللعب”. اللاعبون سيتحكمون بالشخصيات إما فينسنت Vincent أو ليو Leo.

كلا الشخصيتان تملكان قصص والتي ستظهر على الشاشة في الوقت نفسه. وحتى إذا كان أحد اللاعبين في مشهد القصة, اللاعب الآخر يستطيع التحكم بشخصيته.

على الرغم من أن فارس Fares قال أن اللعبة ستسمح للناس باللعب على الانترنت مع أصدقائهم, الفكرة الأساسية من اللعبة هي لعب الأصدقاء معاً على شاشة واحدة.

اللعبة A Way Out سيتم إطلاقها في بدايات سنة 2018. واللعبة يتم تطويرها من قبل استديوهات هايزلايت Hazelight, استديو فارس الجديد.

فيديو العرض الأول لطريقة لعب A Way Out :

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept