لمحة حول جهاز HomePod السماعة المنزلية من آبل

896

أعلنت شركة أبل عن سماعة منزلية ذكية سمتها HomePod . هذا المنتج – الذي يملك اسماً يبعث على السخرية – شديد الشبه بمنتج Amazon Echo . تستطيع بواسطة هذا الجهاز تشغيل الموسيقى ، الاستماع إلى الأخبار ، والتحكم بأجهزة المنزل الذكية الأخرى Apple Home Kit .

يبلغ طول السماعة حوال 7 إنش وتكون مزودة بشريحة من النوع A8 وهي نفس الشريحة المستخدمة في جهاز الآيفون 6 ، تملك مكبر صوت بحجم 4 بوصات بالإضافة إلى 7 مكبرات صغيرة في قاعدة السماعة. ،وهذا يعني أنه يبث الصوت بشكل جيد جداً . يستخدم هذا الجهاز تقنية الاستشعار المكاني ما يعطيه القدرة على ملاءمة صوته مع المكان المتواجد فيه ، وكذلك الأمر من أجل مزامنة جهازي HomePod متجاورين .

يأتي HomePod مع تطبيق سيري (siri) والذي يملك القدرة على الرد على تساؤلاتك ، تنفيذ أوامرك ، وحفظ تفضيلاتك إذا ما أخبرته بأنك تفضل أغنية معينة .من أجل تفعل سيري بإمكانك أن تقول :” مرحبا سيري ” حيث سيتلقط صوتك ستة ميكروفانات موجودة في هذه السماعة الذكية .

سيكون HomePod متاحاً بسعر 349$ وسيطلق في شهر كانون الأول في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة ، كما سيكون متاحاً في بقية دول العالم فيما بعد .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept