فيديو عرض لعبة Assassin’s Creed الجديدة والتي ستكون أحداثها في مصر القديمة

1٬046

الدخول التالي لشركة يوبيسوفت Ubisoft في السلسلة المميزة اساسنز كريد Assassin’s Creed, هو لعبة “اساسنز كريد أوريجنز Assassin’s Creed Origins”, والتي ستطلق في ال27 من شهر تشرين الأول. اللعبة أُعلن عنها في المؤتمر العالمي لألعاب الفيديو 2017 E3 خلال المؤتمر الصحفي الخاص بشركة مايكروسوفت Microsoft.

لعبة اساسنز كريد أوريجنز ستحدث في مصر القديمة, والذي أكد هذا الخبر جين جوسدن Jean Guesdon, المدير الإبداعي للعبة. اللعبة ستخبر قصة رجل واحد, الشخص الأخير من المجوس و الحامِ لمجتمعه. وأيضاً قال المدير : “عمدة مصر, إذا أردت”.

لقطات من اللعبة أظهرت سيوا Siwa, مدينة الشخصية الأساسية في اللعبة. بالإضافة إلى التسلل والطعن الاعتيادي, اللاعبون سيستطيعون فحص المنطقة من خلال إرسال طير مربى إلى الجو وهو نسر كما يظهر في الفيديو والتحكم باتجاه الأسهم أثناء طيرانها وجمع الموارد من الأعداء الذين سقطوا موتى.

الاشاعات حول اللعبة الجديدة كانت تدور الانترنت لفترة من الوقت. في شهر أيار, نُشرت صورة شخصية في مركب شراعي خشبي, في مهمة الذهاب “لاغتيال التمساح” في موقع رديت Reddit وتم مسحها لاحقاً. الصورة لاحقاً أُكدت من قبل موقع يورو جيمر Eurogamer. الأسبوع الماضِ, تم تسريب فيديو أكثر إثارة يعرض المزيد عن البيئة المصرية في اللعبة.

 

الإعلان الرسمي للعبة :

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept