سامسونج تعلن عن جهازين جديدين من سلسلة J7

2٬347

شركة سامسونج في الهند Samsung India أطلقت هاتفين ذكيين جديدين, (جالاكسي جاي 7 ماكس Galaxy J7 Max, و جالاكسي جاي 7 برو Galaxy J7 Pro), لتقوم بتوسيع سلسلة هواتف J , أفضل سلسلة مباعة لديها من فئة الأجهزة المتوسطة. أفضل سلسلة هواتف ذكية في الهند الآن تأتي مع المزيد من الميزات المبتكرة, متضمنة ميزة الدفع من سامسونج “Samsung Pay” الثورية, وكاميرا اجتماعية جديدة كليا.

سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي جاي Samsung Galaxy J هي أجهزة حاملة لعلَم التزام شركة سامسونج Samsung للمستهلكين الهنود. والابتكارات لسلسلة هواتف جاي J مثل وضع توفير البيانات الفائق ووضع الدراجة “S bike” ووضع تخطيط الطاقة “S Power Planning” قد أضافت قيمة هائلة لسلسلة الهواتف الذكية جاي J.

الأجهزة المجهّزة بشكل قوي ستسمح لمستخدميها القيام بالكثير مع أجهزتهم السامسونج المصممة لتتناسب مع نمط الحياة المتعدد الأوجه للمستخدم.

“سلسلة هواتف سامسونج جاي J تتمسك بمنصب قيادي في سوق الهواتف الذكية المتوسطة ولاتزال تشهد طلباً قوياً من المستخدمين الهنود. في شركة سامسونج Samsung, نستمع لمستهلكين منتجاتنا ونقدم ابتكارات ذات مغزى تساعد على تحسين حياة الناس. وبالنظر إلى الطلب المتزايد في السوق المتوسطة للأجهزة الذكية, قمنا بإطلاق نموذجين جديدين, جالاكسي جاي7 ماكس Galaxy J7 Max و جالاكسي جاي7 برو Galaxy J7 Pro. المواصفات المتفوقة وجانباً إلى ابتكارات “خدمة الدفع Samsung Pay والكاميرا الاجتماعية” القوية على هذه الأجهزة ستزيد من تعزيز مكانتنا القيادية” كما قال السيد سوميت واليا Sumit Walia, المدير لأعمال الهواتف في شركة سامسونج Samsung في الهند.

جهاز Samsung Galaxy J7 Max

  • خدمة الدفع Pay on the Go مع خدمة الدفع من سامسونج Samsung Pay

الخدمة المطلقة حديثاً خدمة الدفع من سامسونج Samsung Pay ستتوفر على جهاز جاي 7 برو J7 Pro, بينما سيأتي جهاز جاي 7 ماكس J7 Max بخدمة دفع مصغرة Samsung Pay Mini. مستخدمي خدمة الدفع Samsung Pay سيستطيعون تحويل هواتفهم إلى محفظة, بتخزين بطاقات الخصم والائتمان فيهم. ومن خلال خدمة الدفع Samsung Pay, ويمكن للمستخدمين أيضاً استخدام بايتم Payem (شركة دفع الكتروني وتجارة الكترونية هندية) .

خدمة الدفع المصغرة Samsung Pay Mini, والمصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لمستهلكين الأجهزة المتوسطة الهنديين, توفر منصة شاملة لنظام الدفع عبر الهواتف (UPI في الهند) والمحفظة الالكترونية.

سيتم أولاً إطلاق خدمة الدفع Samsung Pay Mini على جهاز جاي 7 ماكس J7 Max, وسيتم توفيرها على سلسلة هواتف جاي J الموجودة حالياً خلال فترة قصيرة.

  • قم بالتعديل والمشاركة والاستكشاف مع الكاميرا الاجتماعية Social Camera

كلا الهاتفان يملكان كاميرا أمامية بقوة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة بدرجة 1.9 والكاميرات الخلفية (في منتصف الخلف في جهاز جاي 7 برو J7 Pro) بفتحت عدسة 1.7, وضوء الفلاش, الميزات التي مازالت حتى الان موجودة فقط في الهواتف الرئيسية لشركة سامسونج Samsung. العدسات ذات الفتحة 1.7 و 1.9 تمكّن المستخدمين من التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة وصور سيلفي مشرقة حتى في الإضاءة الخافتة.

أحدث ابتكارات الشركة, هو الكاميرا الاجتماعية, والتي تجلب للمستخدمين طريقة جديدة لاستخدام كاميرة هاتفهم من خلال المشاركة الفورية والتعديل الفوري والاستكشاف الفوري. يمكن الآن للمستخدمين تثبيت جهات الاتصال المفضلة لديهم ووسائل التواصل الاجتماعي بداخل الكاميرا ومشاركة لحظاتهم معهم بنقرة واحدة. التعديل الفوري سيساعد المستخدمين على إنشاء محتوى جذاب جاهز لوسائط التواصل الاجتماعي بشكل سريع من خلال تطبيق فلترات حيّة أو ملصقات حيّة ومشاركتها على الفور مع تطبيقات التواصل الاجتماعي. وهذا يقلل الاعتماد على تطبيقات تعديل الصور من الطرف الثالث. ميزة الاستكشاف الفوري تضيف بعد كامل جديد من خلال كاميرا الواقع المعزز التي تسمح للمستخدمين باكتشاف محيطهم للبحث عن أماكن تصوير شعبية ومطاعم وأماكن التسوق.

  • الأداء

جهاز جاي 7 ماكس J7 Max, مقوّى بمعالج 1.6 ثماني النواة وبطارية بسعة 3,300 ميلي امبير و 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية, مما يجعل تعدد المهام سلس.

أما جهاز جاي 7 برو J7 Pro فهو يحتوي على معالج 1.6 ثماني النواة من نوع اكزينوس Exynos مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 3.600 ميلي أمبير مما يضمن تجربة طويلة من دون انقطاع.

كلا الجهازين صُمموا لتحسين الآداء مع عمر بطارية مثير للإعجاب لتجربة سلسلة ودائمة. وأيضاً كلا الجهازين صنعوا بمعدن كامل مما يجعلهم أنيقين جداً.

  • السعر والتوفر

الجهازين (جاي 7 ماكس J7 Max وجاي 7 برو J7 Pro) سيتم تقديمهم للمستهلكين بسعر 17.900 و 20.900 روبية هندية, وبألوان أسود و ذهبي. جهاز جاي 7 ماكس J7 Max سيتوفر بالمتاجر ابتداءاً من 20 لشهر حزيران سنة 2017 بينما جهاز جاي 7 برو J7 Pro سيتوفر بمتوسط شهر تموز.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept