شاهد 7 دقائق من لعبة الزومبي Days Gone, لعبة شركة Sony الجديدة ذات الميزانية الكبيرة

1٬109

عرضت شركة سوني Sony لقطات لعب جديدة من لعبة رعب الزومبي والنجاة (دايز غون Days Gone) لبدء المؤتمر الصحفي الخاص بها في المؤتمر العالمي لألعاب الفيديو E3. لقد رأينا جزءاً صحيحاً من العنوان في الماضِ, لكن الإعلان الجديد يعطينا لمحة جيدة عن كيف تخطط اللعبة بأن تمزج الحبكة الشخصية شديدة المخاطر , والدخول في حكاية كثيرة المخاطر مع مجموعات زومبي أكثر رعباً , وبالإضافة إلى السفر بالدراجة النارية.

توقع مبكر وواضح للعبة ألا وهو أن حشود من الزومبي تعدادها بين 30 إلى 40 سيظهرون لك في طرق مختلفة وبسرعات تحفز القلق لديك ومما يعني الكثير من الحماس. اللقطات الجديدة في الفيديو تظهر الطرق التي سوف يناور بها اللاعبين طرق النجاة هذا وبالإضافة إلى المواجهات الكثيرة مع البشر.

لعبة Days Gone يتم تطويرها في استديوهات ساي بند SIE Bend (والمعروفة بلقبها السابق إيديتك Eidetic) والمعروفة بلعبة الأشباح الخاصة بها سايفن فلتر Syphon Filter وعدة ألعاب أخرى مشابهة. شركة سوني Sony أعلنت اللعبة في العام الماضِ في المؤتمر العالمي لألعاب الفيديو E3 كاملة مع مقطع فيديو اللعب والذي يظهر عدد كبير بشكل سخيف من الزومبي. وتمت الإشاعة عنها قبل ذلك بوقت كافِ, تحت الاسم الناعم ديد دونت رايد Dead Don’t Ride.

إعلان اللعب الرسمي للعبة :

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept