اسم الإصدار O من أندرويد قد لا يكون من الحلويات

Octopus أو الاخطبوط ، هل هو اسم الإصدار الجديد من أندرويد Android 8.0 ؟

منذ عدة شهور يتنظر المستخدمون أن تزيج غوغل Google الستار عن اسم النسخة الجديدة من أندرويد  Android والتي تحمل الاسم Android O ، وكعادتها في تسمية إصدارات الأندرويد Android  بأسماء الحلوى فقد تنبأ العديد من المواقع والشركات التقنية المختصة بالاسم حيث كان اسم أوريو Oreo ( اوريو علامة تجارية لنوع كعك شوكولاتة من انتاج شركة نابيسكو)  الأكثر توقعا بالإضافة إلى Oatmeal Cookie (كعكة بطحين الشوفان)، Orange Sorbet (مثلج البرتقال ) . بالإضافة إلى أسماء عدة لحلويات تبدأ بالحرف O .

ولكن يبدو أن الأمر هذه المرة مختلفاً ، حيث تم نشر صورة أخطبوط في مكان Easter egg عند معاينة المطورين للنسخة الأخيرة وذلك بدلاً عن الصورة التقليدية (سلة من بيوض عيد الفصح ) والتي تظهر عند معاينة أي إصدار أندرويد Android  جديد تجريبي وذلك من أجل إبقاء الاسم سرياً حتى الإصدار الرسمي .(شاهد الفيديو في الأسفل) .

وهذه الحركة بالطبع مقصودة من قبل الشركة بالنظر إلى أن اللوغو الخاص كان يظهر على هذا الشكل في نسخ أندرويد  Android O  التجريبية الأولى .

وكما يعلم الجميع فإن الإخطبوط ليس من الحلويات بالطبع إلا أنه من أنواع الطعام “الشهي” الذي يتناوله الملايين حول العالم ، حيث يمكن أن يكون جزءاً من فطيرة السوشي أو مقلياً أو بطرق أخرى ، ولكن من المتفق عليه عبر العالم أنه ليس حلوى على الإطلاق .

من المحتمل أن يكون قصد الشركة من تسمية الأخطبوط عائد إلى علكة Trolli التي لها شكل الأخطبوط (في الصورة )

قد يكون الأمر أن أندرويد Android  قد غيرت عادتها في تسمية إصدارات الأندرويد Android بأسماء الحلويات ، ومن الممكن أن يكون الأمر برمته مجرد تصميم من أجل إيصال السؤال التالي إلى المستخدمين : هل يمكن للتصاميم بالأبيض والأسود أن تستعمل من أجل كعكعة Oreo ؟؟

طبعا هذه الخطوة أثارت فضول الكثيرين من المتابعين حول العالم .اقترحت العديد من التفسيرات لهذا الرمز (الأخطبوط ) ، إحدى هذه التفسيرات تقول  أن أندرويد Android O هو الإصدار رقم 8 من أندرويد Android والأخطبوط كما هو معروف لديه ثمانية أقدام .

حتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي من قبل شركة Google يوضح هذه الخطوة .

ولا شك أن هذه الحركة الذكية من غوغل Google ستبيقى المستخدمين في حالة تشوق لمعرفة الاسم الجديد .. وأنت عزيزي القارئ هل تعتقد أن اسم النسخة الجديدة سيكون بعيداً عن عالم الحلويات كما اعتدنا ، اترك تعليقاً يعبر عن رأيك ..

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...