شركة هواوي تعدنا بأن هاتفها القادم Mate 10 سيكون أفضل من iPhone 8

هاتف Huawei Mate 9 هو أحد الهواتف القوية التي ينصح بشراءها، لكن الشركة تعدنا بأن هاتفها القادم سيكون أفضل من الحالي و أفضل حتى من iPhone 8.

حيث أن رئيس المنتجات الاستهلاكية في الشركة ريتشارد يو صرّح ما يلي في مقابلة له مع قناة بلومبيرغ :

“سيكون لدينا جهاز أقوى من الحالي و هو Mate 10 الذي سيمتلك بطارية أقوى من السابق بكثير، بالإضافة الى شاشة عرض كاملة، سرعة أكثر عند التبديل بين التطبيقات، قدرة تصوير أفضل والعديد من الصفات الأخرى التي ستتيح لنا فرصة التنافس مع شركة Apple”

بالطبع، هذا مجرّد رئيس تنفيذي للشركة يروج لمنتجه . ولكن كان هناك الكثير من الميّزات التي نالت اعجابنا في الجهاز القديم، لذا إن استطاعت هواوي أن تقلّص حواف الجهاز أكثر و تضيف تحسينات اخرى الى جهازها، قد يكون هذا الجهاز ورقة رابحة بالنسبة للشركة.

و من المثير للاهتمام أيضاً أن هواوي قالت بأنها ستتخلى عن أجهزتها الضعيفة بسبب أرباحها المنخفضة، نأمل بأن هذا لا يعني بأنها تخطط لرفع أسعار أجهزتها القويّة التي كانت تباع بأسعار معقولة بشكل عام مقارنة مع ميّزاتها.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي هي ثالث أكبر مصنّع هواتف في العالم، ولكنها عانت من مشاكل في اختراق السوق الأميريكي، التنافس بأجهزة ذات أسعار مرتفعة قد يساعد على لفت انتباه المستهلكين لها أكثر، والأهم من كل هذا هو أن الشركة يجب أن تفوز باعجاب المستهلكين الأميركيين ان ارادت المنافسة مع آبل وسامسونغ.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...