ميزة البث المباشر المشترك قادمة إلى إنستغرام

combined-live-stream in instagram soon

شهد برنامج مشاركة الصور الشهير إنستغرام Instagram الكثير من التطويرات منذ إصداره حتى الآن ، ,و آخر ما تم الإعلان عنه هو اختبار ميزة مشاركة البث المباشر مع أحد الأصدقاء .

وهي ميزة يُمكن من خلالها دعوة أحد الأصدقاء ليتم تقسيم الشاشة بالتساوي بينهما والبث بشكل حي من كلا الجهازين في ذات الوقت. كما يُمكن أثناء البث إزالة شخص أوإضافة شخص آخر بسهولة.

حيث يمكنك إضافة الصديق الذي ترغب بالبث المباشر معه من خلال الضغط على الأيقونة الجديدة والظاهرة في الجهة السفلية اليمنى (شكل الأيقونة عبارة عن وجهين مبتسمين ) ثم اختيار الصديق المرغوب حيث ستنقسم عندها الشاشة بشكل عمودي .

سيكون بإمكان المستخدمين أيضاً استخدام جميع الميزات الخاصة بفيديوهات إنستغرام Instagram مثل : القلوب ، التعليقات : وخيارات حفظ الفيديو إلى القصة الخاصة بك .

هذه الإضافة الجديدة مشابهة لميزة البث المباشر الخاصة بفيس بوك Facebook Live والتي أعلنت سابقاً ، كما أنه من المتوقع أن تأتي ميزة مشابهة لتطبيق سناب شات Snapchat في في نهاية الأسبوع .

توفر إنستغرام Instagram هذه الميزة التجريبية حالياً لعدد صغير من المستخدمين ومن المتوقع أن تتوافر لجميع المستخدمين في الأشهر القليلة القادمة .

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...