جهاز Pixel 2 الجديد من غوغل سيتمكن من تنفيذ مهام محددة عند الضغط على حوافه

1٬167

ظهرت تسريبات جديدة نشرت مؤخراً تتعلق بهاتف غوغل Google القادم بيكسل Pixel 2 .

وأظهرت التسريبات أن الهاتف القادم سيكون بحجمين مختلفين : الكبير سوف تصنعه شركة إل جي LG وأما الصغير فسيكون من تصنيع شركة إتش تي سي HTC ، وسوف يكون التصميم الخلفي لكلا الجهازين متشابهاً جداً مع نافذة زجاجية أصغر مما كانت عليه في هواتف بيكسل Pixel الأولى .

وسيكون هاتف بيكسل 2 Pixel  المصنع من قبل شركة HTC  بحواف ثخينة نسبيا ً ، ولكن من جهة أخرى فمن المتوقع أن يحوي الجهاز على مكبر صوتي إضافي في الواجهة الأمامية من أجل صوت أعلى ، ولكنها ستضطر إلى التخلي عن منفذ السماعات حيث تقول الشائعات أن كلا الهاتفين ( الهاتف المصنع من HTC و الهاتف المصنع من LG ) سيفتقد هذا المنفذ الخاص بسماعات الأذن .

وتضيف التسريبات أن هاتف بيكسل 2 Pixel المصمم من قبل HTC سيحصل على ميزة الحواف النشطة Active Edge والموجودة مسبقاً في هاتف HTC U11 والتي تسمح بإنجاز وظائف معينة عند تطبيق ضغط على حواف الجهاز حيث يظهر في صورة الشاشة المسربة أن الضغط على الحواف سيقوم بتفعيل مساعد غوغل Google  .

ومن المتوقع أيضاً أن يعمل الجهاز الجديد بالنسخة الأحدث من أندرويد Android 8.0.1 مع آخر تحديثات الحماية المتوافرة ، وعلى الرغم من أن نسخة أندرويد Android  الجديدة لم تصدر حتى الآن إلا أنه من المتوقع أن تصل قريباً إلى أجهزة بيكسل Pixel و نيكسوس Nexus .

وطرحت غوغل Google  هاتفها بيكسل 1 Pixel  في تشرين الأول من العام الماضي، ومن المرتقب أن تعلن عن هاتفها الجديد أيضاً في تشرين الأول المقبل  ..

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept