ميزة جديدة في تطبيق YouTube تتيح إمكانية مشاركة الفيديو والدردشة داخل التطبيق

862

ميزة جديدة في تطبيق يوتيوب Youtube الخاص بالهواتف الذكية تسمح للمستخدمين بمشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء والقيام بالدردشة حوله دون أن يرى هذه المحادثة أحد غيرهما ، حيث تظهر هذه المحادثة بشكل مشابه لتطبيق الرسائل الافتراضي في أندرويد Android .

عندما تقوم بمشاركة أحد الفيديوهات من يوتيوب YouTube مع جهة اتصال ( أو جهات اتصال متعددة ) فإنك تستطيع القيام بعملية المحادثة دون أن تضطر إلى مغادرة التطبيق عوضاً عن إرسال رسائل نصية أو بريد إلكتروني .

كما أنه يمكن للمستخدمين المشاركين في المحادثة الرد بفيديو آخر من يوتيوب (كما هو واضح في الفيديو في آخر المقالة ) .

وستكون هذه الميزة موجودة ضمن خيارات المشاركة أثناء مشاهدة الفيديو حيث ما عليك إلا الضغط على زر المشاركة ثم اختيار جهات الاتصال المرغوبة . كما يمكنك الحصول على رابط مباشر للمشاركة وإضافة أصدقاء جدد من أجل مناقشة الفيديو معهم .

ورغم أنه هذه الميزة متوفرة منذ بداية هذا العام ولكن اقتصرت على دولة كندا فقط ، إلا أنه الجديد الآن هو أنها قد أصبحت متاحة لجميع المستخدمين عبر العالم .

ورغم تعدد خيارات مشاركة الفيديو مع الأصدقاء مثل فيس بوك ماسنجر Facebook massenger مثلاً إلا أن هذه الطريقة تبقى الخيار الأسرع من أجل مشاركة الفيديو والدردشة حوله .

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept