كاميرات Nest الذكية التي أذهلت الجميع

أعلنت شركة Nest في آخر حدث إعلاني لها عن عدة أجهزة منزلية ذكية جديدة كان في مقدمتها الكاميرا المميزة و التي تحمل الاسم IQ Outdoor .

هذه الكاميرا الجديدة تتمتع بالعديد من الميزات و التي أذهلت المتابعين مثل خاصة التعرف على الوجه ، خاصية التعقب ، و السماعات عالية الصوت .

كما أن هذه الكاميرا تكون مضادة للماء ، و مقاومة لعوامل الطقس ، و بهيكل مقاوم للصدمات .

أيضاً تكون مزودة بخاصية الرؤية الليلية بواسطة الأشعة تحت الحمراء ، و تستطيع تسجيل فيديوهات و حفظها إلى التخزين السحابي لمدة 30 يوما في حال رغب في مشاركتها في الشبكة الاجتماعية الخاصة ب Nest ،

الكاميرا متاحة للطلب المسبق و تكلف حوالي 349 دولار .

شاهد الفيديو يعرض خصائص الكاميرا :

و قدمت أيضاً الشركة في نفس الحدث جهاز Hello doorbell وهو عبارة عن جرس منزلي ذكي مزود  بزر و كاميرا مدمجة تمكن أصحاب المنزل من رؤية أي شخص قرب الباب الخارجي ،

حيث أنه عندما يقوم أحد ما برن هذا الجرس أو حتى مكث قرب الجرس ، فإنك ستراه بصورة واضحة HD ، و تستطيع من الإجابة عليه إما شخصياً عن طريق مايكروفون أو عن طريق إجابة مسجلة مسبقاً ، كما يمكن الإجابة الآلية عن طريق التطبيق الخاص ب Nest في حال لم تكن في الداخل .

و لم تقم الشركة المصنعة بتحديد السعر و لكنها أعلنت أنه سيكون متوافراً في بداية السنة القادمة .

و أخيراُ فقد أطلقت الشركة أيضاً جهاز أمان يحمل الاسم Nest Guard و هو عبارة عن مشعر حماية منزلي مزود بمنبة و لوحة مفاتيح ،  .

و يأتي الجهاز بمشعر للحركة ، و منبه عالي الصوت و يتصل مع تطيبق Nest .

Nest Guard يبدو مثل جهاز Google Home، ويحتوي على لوحة للمفاتيح ومجموعة من الأزرار، ويمكنه الاتصال بشبكة واي فاي الخاصة بك في المنزل،

كما يملك الجهاز أيضًا مستشعر حركة مدمج بها، وفي تصور الشركة الخاص أنه يمكن للمستخدمين وضع تلك المنصة في قاعاتهم أو الغرفة الرئيسية، حيث ستقوم بتتبع الحركة و أيضًا يمكن استخدامها لتفعيل نظام الأمن أو إيقافه.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...