كيفية إنشاء تغريدات مزيفة بسهولة

طريقة إنشاء تغريدات مزيفة لأي حساب على تويتر بطريقة سهلة و بدون استخدام أي برنامج

قد تصادف أحياناً صورة سكرين شوت لتغريدة لشخص ما ، ثم تدخل إلى ذلك الحساب فلا تجد شيئاً ، ربما تمّ حذف تلك التغريدة ، لكن يجب أن تبقى فطناً أنه ربما كانت تلك الصورة بالأساس مزيفة .

حيث يمكن إنشاء تغريدة مزيفة لأي حساب على تويتر Twitter ثم التقاط صورة سكرين شوت لها بكل سهولة و بما لا يتجاوز نصف دقيقة و بدون استخدام الفوتوشوب أو أي برنامج آخر ..

طريقة إنشاء تغريدات مزيفة

1 – اذهب إلى الموقع التالي :tweeterino 

2 – سوف تظهر لك واجهة الموقع حيث تحوي مربع نص للبحث عن أي حساب إضافة إلى وجود عدة اقتراحات لشخصيات هامة .

3 – الآن نقوم بنسخ اسم المستخدم الخاص بحساب التويتر Twitter الذي نرغب في إنشاء تغريدة مزيفة له ( الذي يظهر بعد الرمز @)  :

4 – بعد ذلك نقوم بلصقه في المكان المخصص له كما في الصورة ، ثم نقوم بالضغط على رمز المكبرة ( البحث ):

5 – ستظهر لنا عدة حسابات ، سنختار الحساب المطلوب ( و هو حساب موقع التقنية السورية )

6 -بعدها يظهر لنا مربع نص ، نقوم بكتابة التغريدة التي نريد و بعد ذلك نضغط على زر : Tweet 7 – الآن سوف يُظهر الموقع صفحة جديدة يعرض فيها التغريدة السابقة بشكل مماثل تماماً لعرضها في تويتر Twitter حيث تستطيع أخذ لقطة شاشة لها لتبدو و كأنها حقيقية تماما كما في الصورة :

لذلك إذا صادفنا لقطة شاشة تعرض تغريدة مثيرة للجدل لشخص ما فيجب عندها أن نطلب رابط التغريدة أو أن ندخل إلى الحساب و نتأكد بأنفسنا كي لا نقع ضحية للكذب و التزوير .

و هذا الأمر لا يقتصر على تويتر Twitter فحسب إنما على كل معلومة أو خبر ينتشر عبر الإنترنت و خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . دائماً اطلب المصدر عندما تشك بمعلومة ما و إلا فهي كاذبة.

.وفي النهاية أختم بالنصيحة التالية : إذا كنت تصدق كل ما تراه أو تقرأه عبر الإنترنت فالأفضل لك أن تتنحى جانباً ..

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...