كيفية إنشاء تغريدات مزيفة بسهولة

طريقة إنشاء تغريدات مزيفة لأي حساب على تويتر بطريقة سهلة و بدون استخدام أي برنامج

10٬694

قد تصادف أحياناً صورة سكرين شوت لتغريدة لشخص ما ، ثم تدخل إلى ذلك الحساب فلا تجد شيئاً ، ربما تمّ حذف تلك التغريدة ، لكن يجب أن تبقى فطناً أنه ربما كانت تلك الصورة بالأساس مزيفة .

حيث يمكن إنشاء تغريدة مزيفة لأي حساب على تويتر Twitter ثم التقاط صورة سكرين شوت لها بكل سهولة و بما لا يتجاوز نصف دقيقة و بدون استخدام الفوتوشوب أو أي برنامج آخر ..

طريقة إنشاء تغريدات مزيفة

1 – اذهب إلى الموقع التالي :tweeterino 

2 – سوف تظهر لك واجهة الموقع حيث تحوي مربع نص للبحث عن أي حساب إضافة إلى وجود عدة اقتراحات لشخصيات هامة .

3 – الآن نقوم بنسخ اسم المستخدم الخاص بحساب التويتر Twitter الذي نرغب في إنشاء تغريدة مزيفة له ( الذي يظهر بعد الرمز @)  :

4 – بعد ذلك نقوم بلصقه في المكان المخصص له كما في الصورة ، ثم نقوم بالضغط على رمز المكبرة ( البحث ):

5 – ستظهر لنا عدة حسابات ، سنختار الحساب المطلوب ( و هو حساب موقع التقنية السورية )

6 -بعدها يظهر لنا مربع نص ، نقوم بكتابة التغريدة التي نريد و بعد ذلك نضغط على زر : Tweet 7 – الآن سوف يُظهر الموقع صفحة جديدة يعرض فيها التغريدة السابقة بشكل مماثل تماماً لعرضها في تويتر Twitter حيث تستطيع أخذ لقطة شاشة لها لتبدو و كأنها حقيقية تماما كما في الصورة :

لذلك إذا صادفنا لقطة شاشة تعرض تغريدة مثيرة للجدل لشخص ما فيجب عندها أن نطلب رابط التغريدة أو أن ندخل إلى الحساب و نتأكد بأنفسنا كي لا نقع ضحية للكذب و التزوير .

و هذا الأمر لا يقتصر على تويتر Twitter فحسب إنما على كل معلومة أو خبر ينتشر عبر الإنترنت و خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . دائماً اطلب المصدر عندما تشك بمعلومة ما و إلا فهي كاذبة.

.وفي النهاية أختم بالنصيحة التالية : إذا كنت تصدق كل ما تراه أو تقرأه عبر الإنترنت فالأفضل لك أن تتنحى جانباً ..

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept