إن أعجبك Prisma قم بتجربة تطبيق التأثيرات الجديد هذا

تطبيق جديد مشابه لتطبيق Prisma الشهير لإضافة تأثيرات جميلة على الصور متاح لأجهزة الأندرويد و أجهزة iOS ، تعرف عليه مع روابط التحميل

حقق تطبيق بريسما Prisma نجاحاً كبيراً عندما تم إطلاقه العام الماضي بسبب استخدامه فلاتر تعتمد على الذكاء الصناعي ، و كان من الرائع أن قام هذا التطبيق مؤخراً بتوسعة عمله ليشمل الفيديوهات و صور السيلفي .

و إذا كنت مولعاً بذلك التطبيق  فإن تطبيقاً جديداً يحمل الاسم بورترا  Portra  يستحق التجربة بلا ريب ، فهو متاح على أجهزة الأندرويد Android و الأجهزة العاملة بنظام IOS ( روابط التحيمل أسفل المقالة ) ، و رغم أن الشركة المطورة لم تشرح حتى الآن كيف يعمل التطبيق أو فيما إذا كان يستخدم الذكاء الصناعي إلا أنه يوفر عدد  من التأثيرات الفينة الجميلة .

و هي أيضاً سهل الاستخدام فيكفي التقاط صورة أو استيرادها من الإستديو ثم اختيار الفيلتر المناسب من 19 فلتر متاح . هذا كل شيء .

يمكنك التحكم بقوة التأثير ، و بحجم الإطار الذي ترغب في إبقائه و ذلك من خلال تحريك المؤشر عبر حواف الصورة من أجل التحكم بحجم الإطار كما يمكن الضغط على حافة منطقة التحرير من أجل رؤية منطقة التحرير ضمن إطار .

و هذه مجموعة من الصور المعدلة عن طريق هذا التطبيق 

و حالما يتم الإنتهاء من التعديل يمكنك حفظ الصورة أو مشاركتها مباشرة إلى شبكات التواصل الإجتماعي .

الأمر المزعج في هذا التطبيق هو إضافة علامة على شكل كلمة PORTRA أسفل كل صورة معدلة و يمكنك ببساطة قص الصورة لإزالة هذه الكلمة .

و بالمقابل فإن تطبيق OG Prisma يوفر تشكيلة أوسع من الفلاتر بالإضافة إلى ميزات أكثر مثل تطبيق التأثير على خلفية أو مقدمة الصورة فقط و النتيجة أن الصورة تبدو أكثر زيفاً بالمقارنة مع صور التطبيق Portra . وللمقارنة فهذه ثلاثة صور معدلة بالتطبيقين ، تطبيق بورترا Portra ( على اليسار ) و تطبيق بريسما Prisma ( على اليمين )

و لسوء الحظ فإن تطبيق بورترا Portra لا يستطيع إنتاج صور عالية الدقة يمكن طباعتها حيث أن ناتج التطبيق يبدو رائعاً على الشاشات الصغيرة و لكنه بدقة غير كافية للطباعة حتى على ورق بقياس A5

الآن نأتي إلى تحميل هذا التطبيق :

أجهزة الأندرويد Android : من Google Play ، رابط خارجي 

أجهزة ال آي أو إس iOS : من App Store.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...