مزحة مفقدة للأعصاب من خلال يوتيوب تعرف عليها

خدعة جديدة على شكل إضافة لمتصفح كروم تقوم بإبطاء فيديوهات اليوتيوب للضحية بمقدار 1 % يومياً

أعلن المطور ستيفن داونوارد Stephen Downward عن طريقة ” شريرة ” من أجل المزاح أو العبث و ذلك عن طريق استعمال إضافة إلى متصفح كروم Chrome .

الإضافة” الشريرة ” تحمل الاسم jerkface-chrome و تموه نفسها في حاسوب الضحية تحت اسم Chrome Engine .

 و تقوم بعد تنصيبها في حاسوب الضحية إلى إبطاء فيديوهات اليوتيوب Youtube و بمعدل 1 % يومياً و ذلك حتى الوصول إلى إبطاء بنسبة 70 % عن السرعة الأصلية .

كل ما عليك فعله هو تنصيب هذه الإضافة على حاسوب أحد الأصدقاء الذين ترغب بالمزاح معه ، ليقضي هذا الصديق و هو يبحث عن الخطأ في هذا الأمر دون أن يجده و هذا ما سيجعله  يفقد أعصابه  و هو يحاول تفقد كل شيء دون نتيجة .

أكثر من ذلك أن هذه الطريقة ستعمل على أكثر من حاسوب في حال كان متصفح الكروم في تلك الحواسيب يحمل نفس الحساب مع تفعيل خاصية التزامن لمتصفح كروم Chrome .

و حتى و لو قمت بتسريع الفيديو باستخدام أزرار تحكم اليوتيوب Youtube فإن هذا الأمر لن ينفع كون أن الإضافة ستقوم بالتعرف على السرعة و زيادة الإبطاء بشكل معاوض حتى الوصول إلى المعدل اليومي .

و إذا كنت قاسي القلب من أجل تجربة هذا الأمر على أصدقائك فيمكنك زيارة هذه الصحفة  GitHub من كومبيوتر الضحية ثم قم بالبحث و ثم الضغط على العبارة : chrome-engine-packed.crx ثم بعدها قم بالضغط على كلمة RAW لتحميل هذه الإضافة .

بعد ذلك قم بفتح تبويب جديد في متصفح كروم  Chrome ثم اذهب إلى العنوان التالي : chrome://extensions و ذلك من أجل فتح الصفحة الخاصة بإدارة الإضافات أو الملحقات .

بعدها قم بسحب ملف CRX الذي تم تحميله في الخطوة الأولى و أفلته على صفحة إدارة الملحقات السابقة ثم اضغط على تنصيب أو Install ، و حالما ينتهي من التنصيب سيظهر الشعار الخاص بها و هو شعار متصفح كروم Chrome بجانب أزرار الإضافات الأخرى بجوار شريط العنوان .

في حال رغبت بإخفاء الشعار السابق يمكن  الضغط بزر الفأرة الأيمن ثم اختيار إخفاء أو Hide .

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...